ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بمجموعة صور جديدة للفنانة اللبنانية هيفا وهبي، ظهرت فيها بأناقة لافتة، وبإطلالة سحرت الكثيرين.


وجاءت إطلالة هيفا بالتزامن مع عيد ميلادها، حيث ارتدت فستاناً وردياً مطرزاً، وموشحاً باللون البرتقالي، وأظهرت أناقتها وجمالها، مطبقة ماكياجا ناعما، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها.
وعلقت هيفا على الصور :"شكرا لكم جميعا على أمنيات عيد الميلاد! أنا متأثرة جدًا وشكرًا لذلك التبارك من قبل هذه العائلة الرائعة والأصدقاء".

الجدير ذكره أنه وفي هذه المناسبة قد تقدم عدد من الفنانين بالتهنئة لـ هيفا بعيدها وقد ردت عليهم فرداً فرداً في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وأولهم الفنانة اللبنانية إليسا التي توجهت لها بالمعايدة فكتبت :"كل سنة وتزيدي حلا وهضامة وجمال، وتبقي الظاهرة اللي شكلت علامة فارقة بتاريخ الفن والاستعراض. بحبك من قلبي وبتمنالك الصحة وكل شي حلو بهالحياة"، وأجابتها هيفا :"حبيتي اليسا بحبكً انا كمان يا احلا الناس".
أما الفنان جو رعد فنشر صورة لـ هيفا مرتدية فستاناً زهرياً ارتدته في احتفال آخر بعيدها في منزلها وأرفقها بتعليق :"بموت فيكي عيد ميلاد سعيد"، وردت هيفا :"شكراً حياتي جو وسلامتك ألف سلامة".
وتقدمت رئيسة تحرير موقع الفن السيدة هلا المر بالتهنئة لهيفا فكتبت :"بمناسبة عيد ميلاد النجمة اللبنانية #هيفا_وهبي.. بدي قول انو ما فيك ما تلمس تواضعها وطيبتها لانو جمهورها نسخة عنها ومن ارقى الفانز! عن جد الحق يقال هيفا ديفا ومثال أعلى وبعيدها ما فيني الا ما زقفلها وحييها وقلها عقبال المية سنة.. بحبك"، وعلقت هيفا :"حبيبة قلبي ست هالة بتشكر ذوقك وطيابتك وحبك وكلامك الحلو بحبك".