ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير من برنامج "تعا ننسى" من تقديم الاعلامي طوني بارود، ظهر فيه الفنان اللبناني علاء زلزلي يطلب من طليقته العودة إليه لإعادة لم شمل العائلة.


هذه الخطوة التي يعتبرها البعض شخصية وخاصة في حياة الانسان، لم يكن لعلاء أي مشكلة في مشاركتها مع الجمهور، لا بل أظهرت هذه اللحظة المؤثرة كم هو شخص محترم وشغوف ومحب للعائلة ووفي لطليقته، فهو لا يقبل أن يسيء إليها رغم الاسباب التي ادت الى انفصالهما، وهي بدورها أيضاً كان جوابها بالقبول محترماً للغاية، واشادت بحسنات طليقها، وأفعاله الخيّرة.
الا ان البعض تساءل ان كانت عودة علاء زلزلي لطليقته على الهواء هي أمر أحرجه فيه الاعلامي طوني بارود في سياق الحلقة لرفع نسب المشاهدة وخلق سكوب، أم هي حقيقة؟
في حديث لموقع "الفن" كشف علاء زلزلي عن شفافيته ومصداقيته بالخطوة التي قام بها، مشيراً الى انه يحترم ردة فعل طليقته في حال كانت قد قامت بذلك من أجل الجمهور، وفي حال كانت قد قبلت عرضه فعلاً، فهو يرحب بود بقرارها هذا.
أما بالنسبة للتعليقات التي وصلته بعد هذه الخطوة، قال انه سعيد بردود الفعل، خصوصاً أنه رجل يحترم المرأة الشريكة والام، وقد بدا ذلك واضحاً بالنسبة للمتابعين.
إذاً علاء مرحب بعودته لطليقته، ومشاعره حقيقية، لكن لا شك أن هذا الامر خدم برنامج "تعا ننسى"، وعلاء زلزلي الذي تصدر الترند بشكل إيجابي على مواقع التواصل الاجتماعي.