تشارك الممثلة الكويتية إلهام فضالة وزوجها شهاب جوهر في مسلسل "حوبتي" من تأليف عبد الله الرومي وإخراج حاتم حسام الدين والذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.


وأوضحت إلهام الفضالة أن "العمل يطرح قصة غرام، وهي امرأة محبة لزوجها ويمكن القول أن حبها له أعمى، يمنعها أن ترى أخطاءه، حتى أنها إذا شكت بخيانته لها، يعرف جيداً كيف يجعلها تصدق بأنها تتوهم، وألاّ شيئاً صحيحاً مما تشك به".
وتتوقف عند إيجابية التمثيل أمام زوجها شهاب جوهر مرة جديدة بعد "أمينة حاف" و"من بعدي الطوفان"، فتقول: "أنا إنسانة محافظة بطبيعتي، ولا أجد أن من المناسب لي تقديم بعض المشاهد، لكن فكرة أنني أقف أمام زوجي وأمثل معه، تجعلني مرتاحة أكثر في تنفيذ هذه المشاهد، ذات المواصفات الخاصة، وتسمح لي بأن آخذ راحتي في بعض اللقطات، كما أن هذا الأمر يعطي مصداقية أكبر وواقعية في التمثيل، علماً أنني حين أسمع كلمة أكشن من المخرج، أنسى أن الممثل أمامي هو زوجي، وأتصرف معه كزميل".

أما الممثل السعودي ناصر القصبي فيشارك في الموسم الثالث من مسلسل "العاصوف" إخراج المثنى صبح إلى جانب كل من عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبد لله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، وآخرين.
وأكد القصبي أن مسلسل "العاصوف " يشهد تطوراً لافتاً في بنية الأحداث وتسارعها، سيّما وأن المرحلة الزمنية التي يتطرق إليها العمل تحمل أهمية كبيرة من الجوانب السياسية والاجتماعية والحضارية والفكرية، وانعكاسات ذلك على المنطقة بأسرها.
وأضاف متوقفاً عند الشخصيات التي ستشهد على حد وصفه "تطوراً كبيراً، فكرياً ونفسياً، إلى جانب بروز خطوط درامية جديدة تحمل قيماً إنسانية تعبر عن الواقع الاجتماعي خلال تلك المرحلة الهامة.
وفيما يفضّل القصبي عدم الخوض في تفاصيل هذا الموسم حفاظاً على عنصر المفاجأة، يؤكد في الوقت نفسه على أن الجيل الجديد سيشكل محوراً رئيسياً للأحداث التي ستشهد تطورات متسارعة وشيّقة، في وقتٍ سيقع على الآباء عبء إدارة الأزمات الجديدة والتعامل معها.. كل ذلك يسير ضمن خطٍ زمني عريض تفرضه وقائع حرب الخليج وتبعاتها الاجتماعية والسياسية والأمنية في تلك الحقبة الزمنية الحرجة.