كتب الملحن المصري بلال سرور عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: "مرة فنان كلمناه أنا والشاعر مصطفى حسن ليجلنا يجرب أغنية بصوته الفنان ده جيه وغنى واتبسط ثم اختفى 6 أشهر مبيردش على تليفونو فراحت الأغنية لصاحب نصيبها يقوم الفنان الأولي يبدا يطالب بأحقيته في الغنوة دي وبيدعي أنها أغنيتو وأنو تعب فيها الكداب بيروح للنار".


وكان وجه الفنان المصري حمادة هلال اتهاماً للقائمين على أغنية "عيش بشوقك" معتبراً إياهم أنهم تعدوا على الأغنية وهي من حقه وليست من حق الفنان تامر حسني.
وقال حمادة هلال في لقائه مع برنامج "حبر سري" إنه بذل جهداً كبيراً في التحضير لهذه الأغنية لمدة قرابتها ستة أشهر، لكنه انشغل بمرض والدته، لينصدم بعدها انها أطلقت بواسطة تامر حسني.
وأضاف: "كلمت القائمين على الأغنية وقولت لهم يا جماعة دي غنوتي وبتاعتي وحقي، كنت ممكن أنزلها تاني يوم على السوشال ميديا، قولت لا، ويا رب أنت اللي عالم، وعملت أغنية أشرب شاي وتوفقت بيها".
الجدير ذكره أن أغنية "عيش بشوقك" من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع بلال سرور وهاني محروس، وغناء تامر حسني، وقد حققت نسبة مشاهدة عالية عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.