قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً ناجحاً بكل المقاييس على مسرح الدانة في مملكة البحرين، والذي كان جمهوره يتشوق لحضوره، فصدح طرباً أمام الآلاف من الجماهير التي اكتظت بهم مدرجات المسرح، وتفاعلوا بكشل منقطع النظير حيث عمّت أجواء الفرح التي ترافقت مع الأغنيات المختلفة التي قدمها الفنان الإماراتي والتي تميزت بألوان متعددة ولهجات متنوعة، فقدم أغنية "سلام" إهداءً إلى العاهل البحريني الملك، وللشعب الكريم، وهي من كلمات الشاعر حمد الكعبي وألحان نزار عبدالله، ثم أتبعها بأغنية "أنا البحرين" من كلمات الشاعر يونس سلمان و ألحان نزار عبدالله.


وفاجأ الجسمي الجمهور بتقديم أغنية "البارحة" من أغنيات الفنان البحريني الراحل علي بحر، بين فقرات الحفل، وأحدث تفاعلاً مختلفاً لما تحمله الأغنية من ذكريات عاطفية جميلة لدى الجمهور البحريني والخليجي، وذلك قبل أني قدم عدداً من الأغنيات بمصاحبة آلة البيانو، باحساسه وأسلوبه الطربي المتميز.
الجسمي وجّه من على المسرح رسالة شكر لمهرجان ربيع الثقافة على دعوتهم وتنظيمهم للحفل الكبير في مسرح الدانة وأخرى للحضور، وقال: "مساء الخير على البحرين، مساء الخير على كل حبايبنا إللي فيها"، وأضاف: "سعادتي دائماً كبيرة وأنا أشارك أحبابي في البحرين أفراحهم و نشاطاتهم الثقافية والفنية، وأشكر مهرجان ربيع الثقافة على الاستضافة، وأشكر جهود مسرح الدانة على جهودهم في نجاح تنظيم هذا الحفل".
وتحدث الجسمي للجمهور قائلا: "لو أدري إن تأجيل الحفل يوم بيخليني أشوف هالجمهور الرائع.. معناها في كل مرة بأجّل الحفل.. الله لا يحرمني منكم".
وتصدر الحفل التريند وعدداً من منصات التواصل الإجتماعي في البحرين، وحمل ردودًا وتعليقاتٍ مبهجة من الجمهور الكبير حيث ترك في ذاكرتهم ذكرى أمسية غنائية جميلة تجلت فيها كل أنواع الطرب والغناء الراقي الأصيل.
وكان الجسمي أرجأ حفلته في البحرين التي كانت مقررة يوم الجمعة في 4 آذار إلى يوم أمس السبت في 5 آذار وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية، معلنا الأمر في صفحته بموقع للتواصل الاجتماعي ومعللاً الأمر بالحرص على جمهوره وتفاعل المتابعون مع منشور الجسمي معبرين عن حبهم للفنان الاماراتي.