شاركت الفنانة السورية شهد برمدا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور المشغولة باحتراف تعود إلى حفل زفافها وذلك بعد أن انتهى المصور الفوتوغرافي من وضع اللمسات الأخيرة عليهم.


ويبدو أن شهد برمدا أرادت أن ترد بطريقة غير مباشرة على منتقدي حفل زفافها بعد تدوال صور من الحفل بدقة منخفضة مما اتهموها بالاسترخاص وتكليف مصور غير محترف ليغطي الحفل، ليتبين بعدها ان الصور مأخوذة من فيديو صوره أحد الحاضرين بالهاتف النقال.
وحرصت برمدا على توجيه رسالة شكر لكل من ساندها وكان معها في فرحها حيث أرفقت الصور بتعليق: "صور من ليلة العمر..زواجي من حبيبي و بطلي و اميري..اولاً بشكر رب العالمين انو حطك بحياتي و طريقي لأنك مصدر للرجولة و الثقة و الاخلاق العالية و الامان والحب والله يقدرني و يعطيني القوة اسعدك و ريحك و نحافظ سوا على بيتنا و يرزقنا ولاد بيشبهوك بكل شي..بحبك".
وختمت منشورها بالقول: "شكراً لكل يلي شاركوني بفرحتي بهالليلة و عملولي احلى ذكرى بحياتي..النجم و الصديق ناصيف زيتون على ليلة العمر يلي كملت و صارت احلى و احلى بوجودك يا مزوء و يا راقي، شكراً لأخي و نجمي المفضل و روحي عبود على صوتو يلي خلى لفرحتي طعم تاني، وشكراً للناس يلي اهتمو بتفاصيل طلتي، بحبكن".
وكان قد احتفل أحمد وشهد بزفافهما في الخامس من شباط الحالي، وذلك بعد ثلاثة أشهر على عقد قرانهما، وشهد الحفل حضور عدد كبير من المشاهير، بينهم المخرج سيف السبيعي، والفنانة نورا رحال، والفنانة نانسي زعبلاوي وغيرهم، بينما أحيا الحفل الفنان السوري ناصيف زيتون.