أعربت الممثلة السورية شكران مرتجى إستيائها من الأوضاع والحروب التي تمر بها البلاد والعالم، مؤكدة أنها تعيش ذات المعاناة التي يعيشها الناس بشتى أنواعها.


ونشرت شكران صورة لها، أورفقتها بتعليق: "الجميع يشعرون بالبرد.. البرد الذي لاتغطيه البطاقه الذكيه ولاذلك المدعو دعماً ولا ألاف الليترات من المازوت ولافولتات العالم من الكهرباء ولا أميالاً من الغاز".
وأضافت: "الجميع مصابون بصقيع مزمن منهم من فقد حبيب، ومنهم من فقد قريب ومنهم من فقد أخاً وصديق، ومنهم من فقد حضناً دافئاً كان ملاذه في لحظات الشدة، ومنهم من فقد وليف، ومنهم من فقد تفاصيل كانت تغنيه عن البشر، ومنهم من فقد لمة عائلة كانت الدفء في هذة الحياة القاسية، ومنهم ومنهم.. أنا منهم وأنت منهم".
وختمت حديثها بالقول: "بإختصار كلنا مصابين بصقيع الروح، ربما ذكرى واحدة تتغلل فينا فيعود الدفء لزوايانا، اللعنة على الحروب".
يذكر أن شكران مرتجى تعيش حالة من النشاط الفني هذا العام، حيث أنها تشارك في مسلسل "الفرسان الثلاثة" ومسلسل "مع وقف التنفيذ"، كما أنها انتهت مؤخراً من تصوير "ذهب أيلول" والجزء الثالث من "حارة القبة" والجزء الثاني من "الكندوش"، وستحل ضيفة على "حوازيق" و "بقعة ضوء 15".