في تغطية خاصة لموقع الفن إستقبل الممثل عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" على قناة MTV الفنان ناصيف زيتون.

في بداية الحلقة أشار زيتون الى أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على ألبومه الأخير، مؤكداً أنه لا يحب الألقاب "خلينا على الأرض أنا أبو الياس".

وعن إعجاب الفنانة إليسا بألبومه الأخير "طول اليوم"، أشار الى أنه هو أيضاً معجب بكل ما تقدمه إليسا، وبالعودة الى الطفولة كشف زيتون أنه كان كسولاً في المدرسة، ولا يحب "الإعراب"، من ثم قدم أغنية "على أي أساس".
وفي ما يتعلق بأغنية "ما ودعتك" التي تأخر إصدارها، أشار زيتون الى أنه كان يريد اصدارها بعد الألبوم، لكن البعض قام بتسريبها "ولحقت حالي ونزلتها بالألبوم".

ورداً على سؤال كرم عن حقيقة الشائعات التي تحدثت عن علاقة تربطه بالممثلة باميلا الكيك قال زيتون: "باميلا صديقة عزيزة وأخت وانبسطت بمعرفتها، وبتلاقي واحد أحلى مني، وهي قلبها طيب، ومتصالحة مع نفسها، وفنانة موهوبة، ومثقفة".

كما كشف زيتون أن والده من مواليد "الأشرفية" في لبنان من ثم عاد مع العائلة الى سوريا "وأنا اليوم أعيش في الأشرفية، هي حلوة، وتحية لها"، وأشار الى أنه يحب لبنان كثيراً "هو بلد الإنطلاقة، وهو على راسي لكن أنا سوري الهوا والهوية" كما وجه زيتون تحية للموسيقار ملحم بركات داعياً له بالشفاء، وقدم ميدلي بدأه بأغنية "موعدنا أرضك يا بلدنا" لبركات.

وعن تجربة الألبوم "الرقمي" أشار زيتون الى أن ألبومه الأخير رقمي مئة بالمئة، اي لا يوجد منه نسخ على "سي دي" بل ممكن شراؤه من تطبيق "أنغامي".

ورداً على سؤال عادل كرم "هل يوجد كذب في الفن؟"، أجاب زيتون: "الفن فيه كل شيء، حلو ومر وكذب، وأنا أعشق هذا المجال بكل ما فيه"، من ثم قدم أغنية "كله كذب".

وفي ما يتعلق بحياته العاطفية ورأيه بأصعب ما في الحب أشار زيتون الى أن "أبشع شيء بالحب هو خيبة الأمل".

وفي آخر فقرة من البرنامج كشف زيتون أن أقرب شخص له هو شقيقه "أنس زيتون"، وعن أول راتب تلقاه أشار الى انه أضاعه بسيارة الأجرة.

وفي ختام الحلقة هنأ الفنان ناصيف زيتون رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر بمناسبة عقد قرانها على السيد مروان سمعان، كما قدم عادل كرم التهاني للمر.