x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات
enable notification
x

إشترك بالفن لمتابعة ابرز التقارير والأخبار المحلية والاقليميةاشترك في النشرة الالكترونية المجانية

يمكنك تحديث إعدادات الاشتراك في أي وقت

كيم كارداشيان - Kim Kardashian

السيرة الذاتية:

اسمها الحقيقي كيمبرلي كارداشيان ويست، ولدت في 21 تشرين الأول/ أكتوبر عام 1980 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. بعد طلاق والديها روبرت كارداشيان وكريس عام 1991، تزوجت والدتها مرة أخرى في العام نفسه من اللاعب الاولمبي بروس جينر وأنجبا كايلي وكيندال، اضافة إلى شقيقتيها كلوي وكورتني وشقيقها روبرت.

توفي والد كارداشيان عام 2003 بمرض السرطان. في العشرينيات من عمرها، كانت كارداشيان هي الصديقة الحميمة لـ باريس هيلتون، التي كانت معروفة كشخصية شهيرة.

اكتسبت كارداشيان اهتمام الصحافة إثر صداقتها بـ باريس هيلتون، إلا أن انتشارها الكبير حصل بعد تسريب شريط جنسي لها مع صديقها السابق راي جاي عام 2007.
وفي وقت لاحق من ذلك العام، بدأت هي وعائلتها تظهر في E! مسلسل تلفزيوني واقعي واكب تفاصيل حياتهم.

تزوجت كيم كارداشيان 3 مرات، المرة الاولى في عام 2000 من المنتج الموسيقي دايمون توماس. في 20 آب/ أغسطس عام 2011 في مونتيسيتو، كاليفورنيا تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز. وبعد 72 يومًا من الزواج فقط، تقدمت كيم بطلب الطلاق.  ثم تزوجت في 24 أيار/مايو عام 2014 في فلورنسا، إيطاليا من الفنان كانيي ويست ولهما 3 أطفال: نورث، سينت وشيكاغو.

قُدّرت ثروة كيم كارداشيان عام 2012 بمبلغ 45 مليون دولار أميركي. ووصلت الى 53 مليون دولار في عام 2015 أما اليوم فتصل ثروتها الى 350 مليون دولار.

الأخبار