x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات
enable notification
x

إشترك بالفن لمتابعة ابرز التقارير والأخبار المحلية والاقليميةاشترك في النشرة الالكترونية المجانية

يمكنك تحديث إعدادات الاشتراك في أي وقت

مي حريري - May Hariri

السيرة الذاتية

مي حريري​ فنانة وممثلة ​لبنانية، ولدت في 15 كانون الثاني/يناير عام 1968، في جنوب لبنان.

عرفت مي حريري شهرة واسعة في العالم العربي، بعد ان ارتبطت بالموسيقار ​ملحم بركات​ ودخلت عالم الفن، مستعينة بخبراته التي استفادت منها وقدمت أعمالاً جميلة، حققت من خلالها انتشارا واسعا في الشرق الاوسط.

بداية مي حريري كانت عام 2004 حين أصدرت ألبومها الأول الذي حمل عنوان اغنيتها "هسهر عيونو". في عام 2006 طرحت البومها الثاني الذي حمل عنوان " حبيبي انت" بعد تأجيلات عديدة واثارت الجدل بعد ان قامت بتجديد أغنيتي الموسيقار وزوجها السابق ملحم بركات "حبيبي انت" و"حمامة بيضا" بصوتها. كما حصلت مي في الألبوم نفسه على حقوق الأغنية اليونانية الشهيرة عالمياً " Cikolata Cikita" أو "شيكولوتا شيكيتا".

في عام 2008 طرحت ألبومها الثالث "عمري تاني" ثم فضلت اتباع سياسة الاغنيات المنفردة التي عمل بها معظم الفنانين في السنوات الاخيرة.

في عمر الـ19 سنة فقط تزوجت من الموسيقار ملحم بركات، بعدما عاشا إحدى أشهر قصص الحب التي عرفها الوسط الفني اللبناني. فقد اعتنق ملحم الاسلام ليتزوجها وانجبت منه صبياً اسمياه "ملحم جونيور". أما آخر زيجاتها فكانت من المهندس أسامة شعبان وانجبت منه طفلة اسمها "سارة".

في آب/أغسطس عام 2017 انتشرت معلومات عن أن مي حريري قد نقلت الى احدى المستشفيات، بعد ان حاولت الانتحار اثر تعرضها لأزمة عاطفية، ولكن مصادر موقع الفن اكدت أنّ هذا الخبر عارٍ من الصحة، والخبر لا أساس له .

البوماتها

  • ح سهر عيونه
  • حسن
  • عمرى تانى

الأخبار