تزور المذيعة الكويتية حليمة بولند العاصمة السعودية الرياض ، وقامت خلال تواجدها هناك ، بزيارة الفنان السعودي عبدالله السدحان في مكتبه وقامت بتصوير عدد من مقاطع الفيديو وهي برفقة السدحان في مكتبه الامر الذي عرضه لهجوم كبير من قبل الجمهور السعودي وانتقادات لاذعة بسبب تلك الزيارة حيث ظهرت حليمة في مقاطع الفيديو بغاية الدلع والميوعة وتشير الى صورة له وهو شاب وتقول له كنت " مز" .


السدحان وفي رده على تلك الانتقادات قال انه حليمة قامت بزيارته في مكتب شركته للتباحث في مشروع فني ، حيث كتب مغردا :"يقولون جاب العيد .. اي عيد ؟ لان الفنانه حليمه بولند قامت بزياره لمؤسسة فن المحليه للقائي وعرض مشروع عمل هذا هو العيد ؟"
ونشر صورة له تجمعه بحليمة خلال زيارتها له في مكتبه وكتب معلقا :"المشهد الحقيقي لزيارة الفنانه حليمه بولند لفن المحليه للإنتاج بخصوص مشروع عمل يدور برأسها تحياتي".
ويبدو ان الانتقادات لم تتوقف رغم تبريرات السدحان للمنتقدين الامر الذي جعله يقوم بنشر فيديو قديم يجمع الفنانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية ومحمد في عبده خلال لقائهما منذ سنوات في الكويت في مهرجان "فبراير" وقال متسائلا عبر "توتير": كل ها اللجه لاني اجتمعت مع الحبيبه حليمه بولند وبينا متر و 25 سم وفي مكتب ! اجل لوسويت مثل ماسوو وش تبون تسوون بي ؟ .

وكان السدحان وجه انتقادت لحليمة خلال زيارتها لها في مكنتبه عنما سالته عن رايه به كمذيعة فقال لها انها تبالغ في الدعوات الانفعالات لديها في لحظات الفرح والغضب هي ذاتها ،وانها لا يجب ان تستخدم الدلع دائما وان تخفف منه .