لطاالما كانت عائلة كارداشيان مترابطة، لكن روب كارداشيان تعدى الخطوط الحمراء حين اعترف ممازحاً في إعلان لفيديو على "E" أنه في طفولته كان مغرماً بشقيقته كيم.

وقد تم تصوير فيديو النجم البالغ 29 عاماً وخطيبته الحامل بلاك شاينا يناقشان فيه الأشخاص الذين وقعا في غرامهم في السابق.

وتظهر لقطات الفيديو روب ضاحكاً وقال :"هي كانت مغرمة بريكي مارتن"، ولم يبد على بلاك شاينا أي إحراج من اعتراف خطيبها بأن شقيقته كيم كانت من اللواتي يعشقهن، وكذلك جنيفير لوبيز.

وقالت شاينا :"هذا عندما تصبح الأمور غريبة بعض الشيء"، واحمرت وجنتا روب ثم تابع معلقاً :"هذا أيضاً اعتراف دقيق"، ثم أجابت بلاك شاينا :"هذه وقائع".

المعجبون كانوا مصدومين من هذا الاعتراف االمدوي لروب فعلق أحدهم :"أعتذر لكن كان نهاري طويلاً، هل فعلاً قال روب إنه كان مغرماً بشقيقته؟! أو أن إجهادي جعل الأمور تختلط علي؟".

وعلى الرغم من شائعات انفصالهما وتخيلاته الغريبة يبدو أن علاقة روب بـ شاينا ازدادت عمقاً، فقد شارك روب متابعيه الأربعاء بفيديو حاول فيه أن يظهر كيف أن الجنين يركل بطن أمه وعلق عليه :"يبدو أنها لا تتحرك أمام الكاميرا".

وكانت هذه الإطلالة الأولى لروب وخطيبته بالفيديو ليثبتا قوة علاقتهما بعد التوتر الذي حدث في العائلة إثر مشاركة روب لرقم هاتف كايلي جينر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.(ترجمة الفن)