شيراز فنانة محبوبة من نواح كثيرة، هي صاحبة أغنيات ناجحة جداً وستايل شبابي خاص أحبه الناس، شخصيتها عفوية وراقية وتحاول رسم لون خاص يكون قريباً للجميع.


"كيف بدك عني تغيب" قدمتها بعد مجموعة من الأغنيات التي لم تختف على مر سنوات عديدة وقد حصلت من خلال هذه الأغنية على لقب نجمة الاغنية الشبابية والموركس دور. "قمرة" أغنيتها التي حملت روحاً جديدة أيضاً لفتت السمع والنظر بها وهي اليوم تتحضر لاطلاق اغنية جديدة تؤكد أنها ستكون أيضاً hit وتأمل أن يحبها الناس.

إعتبرت "قمرة" من أبرز وأنجح الأغنيات في هذا الموسم بعد "كيف بدك عني تغيب".
قمرة أغنية غريبة وفريدة من نوعها قدمناها ولا تشبه أية أغنية موجودة من قبل، منذ أن سمعتها بالمرة الأولى قلت لجان صليبا إني اريدها وهذه لي أدخلنا بها نغمة جديدة. هي من كلمات محمد رحيم الحانه والحان جان صليبا وانتاج شركة lifestylez studio الذين يدعمونني وأشكرهم على كل شيء.


الكليب أحبه البعض والبعض الآخر اعتبر أن الاغنية أكثر جمالاً ما تعليقك؟
الحمد لله وجدت أن الاكثرية القصوى أحبت الكليب فشاهدوني على طبيعتي وكيف أكون على المسرح وهذا ما جعلهم يحبونني.


سنعد الجمهور بأغنية جديدة أيضا ستكون hit..
صحيح أحضر لأغنية رائعة جدا سنطلقها انا وشركة Lifestylez Studios وستسمعون به قريبا جدا وسيفاجئ الجميع.


أي لهجة هي الأقرب اليك؟
ليس هناك لهجة واحدة أحب اللبناني والمصري وقدمتهما بكل اغنياتي حتى الآن واحب الاغنية الخليجية واريد أن أقدمها أتمنى أن يكون قريباً.


ترددت أخبار أنك ستكونين ضمن المشاركات في برنامج Dancing with the Stars الذي سينطلق قريباً..
كان هناك حديث بالموضوع وهذا البرنامج مميز انا شخصياً اتابعه بشغف لكني لم أشعر بأن وقتي مناسب للمشاركة فيه رغم دعوتهم لي ، البرنامج يحتاج للكثير من الوقت والمجهود وأنا لديّ الكثير من الارتباطات والالتزامات بالفترة المقبلة أي الفترة التي سيعرض بها لذلك قررت ألا أشارك.


الشاعر أحمد ماضي اعتبر بتصريح صحفي أنك حللتِ مكان اليسا وأغنية من أغنياتك بحجم البوم لها، ما تعليقك؟
إليسا فنانة ناجحة جدا ولديها قاعدة جماهرية كبيرة وانا شخصيا احب كل ما تقدمه والستايل الرومانسي الذي تبرع به، احترمها واحترم نجاحاتها ومحبيها. اشكر احمد ماضي وكل شخص يؤمن بي ويحب اغنياتي واعمالي وما اقدمه واحمد ماضي انسان موهوب جدا وأحب ما يقدمه وتسعدني إشادته بي بغض النظر عن أرائه الشخصية بالمواضيع. بالنهاية أنا لا أحل مكان أي فنانة أنا لي شخصيتي الخاصة واعمالي وأتمنى أن أصل لأكبر عدد من الجمهور وأن يزداد محبوني يوماً بعد يوم.


هل تصنف شيراز بين الفنانات اللواتي يعتمدن على شكلهن الخارجي للفت نظر الجمهور والفانز أكثر؟
لا أعتقد أنني مصنفة من ضمن تلك الفنانات أنا لم أقدم يوماً تعرياً أو شيئاً خادشاً للحياء بل على العكس أنا خجولة الى حد كبير وأقدم أغنيات راقية وأعتقد أن الجمهور لاحظ وأحب ذلك، أغنياتي تميل الى الرومانسية والرومانسي الراقص وهذا ما يحبه الناس والجيل الجديد بالذات. أغني وارقص وافعل ما يحلو لي ضمن حدود وضمن قناعاتي الشخصية وشخصيتي. هناك كثير من الفنانات الجميلات والانيقات ولم يدخلن قلوب الناس، الكاريزما هي الأهم.

وماذا عن التمثيل؟
أحب التمثيل جدا وأريد أن أخوض هذه التجربة ولكن حالياً أشعر أن ليس هناك وقت لانه يحتاج للكثير من الوقت والجهد ايضا.

كلمة أخيرة .

شكراً لموقع "الفن" الذي يتابعني بإستمرار ، وأحيي كل محبيني عبركم ، وأشكرهم على دعمهم الدائم لي .