يواصل فيلم " Sully " تصدر ترتيب ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 39 من العام 2016.


فيلم "Sully" من اخراج " Clint Eastwood" ويشارك في بطولته " Tom Hanks" و" Aaron Eckhart" و" Laura Linney". مدة الفيلم ساعة و 36 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 8 أيلول 2016.

في المرتبة الثانية فيلم " Mechanics Resurection " من اخراج " Dennis Gansel " ويشارك في بطولته " Jason Statham" و" Jessica Alba " و" Tommy Lee Jones " و" Michelle Yeoh " و" Sam Hazeldine ". مدة الفيلم ساعة و 39 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 8 تموز 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم " The Magnificent Seven" من اخراج " Antoine Fuqua" ويشارك في بطولته " Denzel Washington" و" Chris Pratt" و" Ethan Hawke" و" Lee Byung‑hun" و" Vincent D'Onofrio". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في ألمانيا بتاريخ 22 أيلول 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم " The Light Between Oceans" من اخراج " Derek Cianfrance" ويشارك في بطولته " Michael Fassbender" و" Alicia Vikander" و" Rachel Weisz" و" Jack Thompson" و" Bryan Brown". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 2 أيلول 2016.

في المرتبة الخامسة فيلم "ماكس وعنتر" من كتابة وإخراج السوري عماد جندلي الرفاعي وهو مزيج بين الكوميديا والأكشن. الفيلم من انتاج شركة "Falcon Films" لصاحبها صبحي سنان ومن بطولة إيلي متري وسينتيا خليفة ومجدي مشموشي وعلي منيمنة وسعد حمدان ودلال أبو شعيا، عمر ميقاتي، سلطان ديب، مي سحّاب، والفنانة دومينيك حوراني ونخبة من الممثلين.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.