عبّر الفنان حاتم العراقي عن سعادته الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي حققتها أغنيته الجديدة المصورة "حب غيري" بعد طرحها بأيام قليلة، إذ حققت ما يقرب عن مليون ومئتي ألف مشاهدة في 11 يوماً.

الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد الجبوري، وألحان عبدالله الهميم، وتوزيع حيدر كيتاره، وتم تسجيلها في دبي مع مهندس الصوت طيف عادل، أما الفيديو كليب فحمل توقيع جميل المغازي الذي تعاون معه مرات سابقة وأثمر هذا التعاون عن نجاح كبير، وصوّرها حاتم العراقي في القاهرة ضمن أجواء "سيرك" تم تجهيزها خصيصاً مع مجموعة من المتخصصين في هذا الحقل الفني المحبب للجمهور، وتضمن سيناريو يشارك حاتم في تمثيله بنفسه.

هذا وعاد العراقي مؤخراً الى الإمارات حيث يقيم، قادماً من العاصمة الفرنسية باريس، بعدما أحيا عدداً من الحفلات الغنائية للجاليات العربية هناك، وأقام حفلاً غنائياً آخر في دبي، لصالح إحدى العائلات الكريمة المحتفلة بزفاف أبنائها، برفقة فرقته الموسيقية المكونة من أهم العازفين والموسيقيين العراقيين .

إشارة إلى أن حاتم العراقي يقوم حالياً بتجهيز عدد من الأغنيات التي سيطلق بعضاً منها بشكل منفرد، ويضم الأخرى الى أغنيات ألبومه المقبل الذي سيطرح عبر تعاونه المستمر مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات من ناحية الإنتاج.