بدأت إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم حملتها الدعائية الخاصة بحفل الفنان محمد منير المقرر اقامته يوم الخميس الموافق 20 تشرين الأول/اكتوبر المقبل، داخل استاد الجامعة، حيث تزينت شوارع وميادين 6 اكتوبر ببوسترات إعلانية تحمل صورة محمد منير وموعد الحفل الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده.


كما طرحت الجامعة اعلان الحفل على الراديو 9090، من جانبه قال حسن شندي مستشار رئيس مجلس امناء الجامعة في تصريح صحفي اليوم ان الجامعة ترغب في خروج الحفل بشكل مشرف يليق بتاريخ محمد منير وبإسم الجامعة، وما يهم الجامعة هو عمل حفل ضخم ينضم إلى قائمة الحفلات الناجحة التي نظمناها لكبار الفنانين .
وكشف حسن شندي عن وجود مفاجآت تعد لها الجامعة حاليا والفريق القائم على الحفل من خلال استخدام بعض المؤثرات الصوتيه والضوئية علي المسرح وعمل استعراض ضخم قبل ظهور محمد منير على المسرح الذي يتم بنائه حالياً بمقاييس عالمية وتم الاستعانه بفريق كامل لعمل ذلك ووعد شندي جمهور منير بأن الحفل لن يقل في مستواه عن حفلات منير التي تقام خارج مصر في اماكن عالمية.
من ناحية اخرى يجتمع شندي بفريق عمله بشكل متواصل لوضع خطة امنية محكمة لفرض السيطرة على مداخل ومخارج الحفل لتأمين الحضور وجمهور منير.