جيسكار أبي نادر رجل الاعمال وطليق الفنانة اللبنانية نادين الراسي يعود إلى الواجهة مجدداً من الباب العريض.

لقد تحول اسم جيسكار إلى مادة دسمة للصحافة ووسائل الاعلام خصوصا بعد اشتعال فتيل الانفصال وبالتالي الطلاق بينه وبين زوجته السابقة نادين الراسي.

ومما لا شك فيه ان كل فريق حاول قدر المستطاع ان يقلل من ضرر الانفصال للحفاظ على الصورة المحترمة للطلاق امام الرأي العام. وان كان ابغض الحلال حلالاً في هذه الحالة فليكن فالحياة تكمل بقطارها وكل منهما سيستقل مركبة لينطلق من جديد لطي صفحة الماضي والاسراع في خوض غمار قصة جديدة.

جيسكار العازب اليوم وبعد إتمام اجراءات الطلاق بات من حقه ان يعيش كعازب يبحث عن ثنايا حب يعيد إليه الحياة من جديد كما هو من حق نادين التي تستحق ايضا كل الخير والنجاح والحب.
فقد تمكنت عصفورة الفن التي لا توفر مكاناً إلا وتتواجد فيه بين الاحبة لتعود الينا بأخبار مفرحة ننقلها موثقة بالصورة والوقائع إلى قرائنا الاعزاء.

يوم الاثنين 19 ايلول وبتمام الساعة 10 وصلت الممثلة الكوميدية بونيتا سعادة شقيقة مصمم الازياء نمر سعادة إلى احد المجمعات التجارية الكبرى في منطقة الاشرفية وهي ترتدي سترة بيضاء ليستوقفها بعض من تواجد ويلقي التحية عليها.
وبعد دقائق معدودة وصل جيسكار ابي نادر ليلقي بدوره التحية على بونيتا التي كانت في انتظاره لحضور فيلم سينمائي.
الثنائي الذي لفت الانظار اليه تصرف بطبيعية وتلقائية حيث تقدما من مكاتب حجز بطاقات السينما وابتاع بطاقتين لحضور فيلم Sully للنجم العالي توم هانكس والمستوحى من قصة حقيقية.

وهنا لسنا في موضع الحكم المسبق على ما قد يجمع جيسكار ببونيتا. لربما كانت العلاقة بينهما قائمة على مداميك الصداقة، كما قد يرجح البعض فرضية ان العلاقة بينهما تتعدى الصداقة لتصل حدود الاعجاب.

لا مانع لدينا في كلتي الحالتين، خصوصاً ان الانسجام بينهما بدا واضحاً وظاهراً للعيان خلال متابعتهما للفيلم حيث أقدمت بونيتا على حمل هاتفها مستعرضة على مرأى من انظار جيسكار بعض الصور التي لم تتمكن عصفورة الفن من مشاهدتها بشكل واضح بسبب الظلمة الحالكة داخل صالة السينما.

عند هذا الحد نتوقف آملين مديد المحبة والصداقة والاعجاب لكليهما "والله يوفق"، خصوصاً أن جيسكار على أبواب دخول باب التمثيل من الباب العريض. فقد علمت عصفورتنا أن جيسكار يصور وبسرية تامة بطولة مسلسله الاول مع المنتج مروان حداد من أجل عرضه تباعاً عبر احدى القنوات الأرضية. وبهذا العمل يكون جيسكار أمام صفحة جديدة في اول تجربة تمثيلية له التي تضعه تحت المجهر، فإما أن تكون يتيمة أو ستكون له منطلقاً للابحار في عالم الشهرة والاضواء.