لا تزال الحفلات الفنية المميزة تزيّن صيف لبنان وتجمع اللبنانيين والأجانب حول الفن الذي لا يفرق بين الشعوب انما يقربها من بعضها من خلال لغة الموسيقى.

ورغم انتهاء حفلات المهرجانات الدولية الكبيرة، الا أن الجميع هنا متمسك بإرادة الفرح والسعادة.

حفل فني رائع أضاء سماء العاصمة بيروت جمع بين الفنانين أيمن زبيب ونادر الأتات وناصيف زيتون في فندق الكورال بيتش، حضره أكثر من ألفي شخص من الجنسيات العربية المختلفة، سهروا حتى ساعات الفجر الأولى.

البداية كانت مع الفنان السوري ناصيف زيتون الذي قدم باقة من أجمل أغنياته القديمة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد "طول اليوم". كما قدم ناصيف تحية للراحل سمير يزيك من خلال أداء أغنيتي "الزينة لبست خلخالا" و "طلت إم عيون السود" وسط تفاعل كبير من الحضور.

ثم أطل الفنان نادر الأتات الذي ألهب الجماهير الحاضرة بمجموعة من الأغاني المنوعة بعضها من أرشيفه الخاص والأخرى أغاني معروفة وفولكلورية لمجموعة من الفنانين. نادر إستطاع أن "يخرب" مكان الحفل فلم يبقَ أحد في مكانه وكل الحضور وقف ليرقص ويغني معه.

وأخيراً أطل الفنان أيمن زبيب وأضفى على الحفل سحره الخاص من خلال باقة من الأغاني التي شاركه في غنائها الجمهور الحاضر. فغنى أيمن أشهر أغنياته الفنية التي حفظها الجمهور فعلا التصفيق والرقص والغناء مع زبيب حتى ساعات الصباح الأولى.

الإقبال الكبير الذي شهده الحفل يؤكد مرة جديدة نجاح متعهد الحفلات عماد قانصو في تنظيم الحفلات إنطلاقاً من اختيار الفنانين مروراً بحسن التنظيم وصولاً إلى تأمين كل وسائل الراحة والإبهار للجمهور الحاضر.

وهذا الحفل الناجح يظهر مدى ثقة الفنانين بعمل قانصو وفي المقابل أيضاً يظهر ثقة الجمهور بالحفلات التي يشرف عليها الأخير والتي تشهد حضور عدد كبير من المشاهير والوجوه الفنية والسياسية والإجتماعية.