إنتهت الممثلة المصرية نيرمين الفقي من تصوير فيلم تحت الترابيزة، الذي يقوم ببطولته الممثل المصري محمد سعد، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وقالت الفقي في تصريح خاص لموقع "الفن": "سعيدة للغاية بعودتي للسينما بعد غياب سنوات طويلة، فالعمل يستحق المشاركة به خصوصاً أن العمل من بطولة نجم كبير مثل محمد سعد، وفيه أبطال لهم مكانتهم الفنية مثل حسن حسني ومنة فضالي ومن تأليف وليد يوسف، لذا كل هذه العناصر من وجهة نظري عناصر تنجح أي عمل مع وجود مخرج كبير مثل سميح النقاش والمنتج وائل عبد الله".

وأضافت الفقي "أجسد شخصية (حياة النفوس) سكرتيرة لدى أحد الوزراء الكبار في الدولة، الذي يتعرض لورطة كبيرة يتم بسببها القبض عليه في قضية فساد، وتحاول بأمر من الوزير الذي تعمل لديه أن توكل محامياً كبيراً ليترافع عنه في القضية، وتذهب بالفعل إلى مكتب المحامي المشهور (حسن حسني)، وتطلب منه مساعدتها في القضية فيكلف المحامي المشهور محامي (عاصم سنجاري)، الذي يجسده محمد سعد، ومن هنا تدور باقي الأحداث".

يُذكر أن منتج العمل وائل عبدالله قام في الأونة الأخيرة بتغيير إسم الفيلم من "حنكو في المصيدة" الى "تحت الترابيزة"، بعد إنتهاء المشاهد الأخيرة للفيلم.