سيتسنى لمعجبي أسطورة الغناء برينس أن يزوروا الستوديو الشهير حيث كتب المغني الأسطوري الراحل وسجل عدداً كبيراً من أغنياته.


ووفق تصريح لـ"بريمير تراست" الشركة المسؤولة عن إدارة ممتلكات النجم الراحل، ستبدأ جولات للعموم في بايسلي بارك بـ شانهاسن مينيسوتا في السادس من تشرين الأول، ما يحقق رؤية برينس بعيدة المدى لهذه الملكية.
الملايين من عشاق برينس على مستوى العالم سيحصلون على فرصة العمر في أن يجولوا في مساحة 65000 متر مربع حيث كان النجم ينتج أغنياته والذي يحظى بمحبة الملايين.
شقيقة برينس تايكا نيلسون صرحت بأن بعض المئات من المجظوظين المقربين من النجم الراحل فقط تسنى لهم أن يجولوا في هذا الموقع وكان برينس دائماً يرغب في أن يأتي معجبوه ليلقوا نظرة على المكان الذي انبثقت منه العبقرية الخلاقة.
وقالت تايكا :"حالياً سيتمكن المعجبون من كل أقطار العالم أن يختبروا عالم برينس للمرة الأولى".
الطابق الرئيس للعقار ، الستوديوهات، غرف المونتاج وقاعة الحفلات التي استعملها للبروفات قبل جولاته العالمية ستكون مفتوحة أمام الناس، وكذلك الملابس التي ارتداها برينس لحفلاته، أعماله الفنية، الآلات الموسيقيبة، ومجموعة سياراته ستعرض أيضاً. وأطلق على هذا العقار اسم متحف".
وستباع بطاقات الدخول يوم الجمعة في الموقع الالكتروني لـ بايسلي بارك.
إشارة إلى أن النجم برينس توفي في نيسات عن عمر 57 عاماً نتيجة جرعة مفرطة من المسكنات ذات التركيبة الأفيونية وفقاً لتقارير الطب الشرعي.