في تغطية خاصة للفن، عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان" عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5)، الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف ويعده الصحافي الدكتور بيدرو غانم ويقوم بإخراجه بيتر حشاش.
تضمنت الحلقة لقاء مع الفنان وائل جسار .
تحدث وائل عن ألبومه الجديد "عمري وذكرياته" فشكر كل من دعمه بمحبته، وتابع ان الناس كانوا متعطشين لصدور الألبوم حيث غاب 3 سنوات عن طرح الالبومات، وعبر عن نجاح العمل.


وذكر وائل أنه يتأنى في اختيار أعماله، و"ممنوع الغلط" حيث أنه غير مستعد للعودة إلى الخلف، بعد الأغنيات التي حصدت النجاح الكبير في مسيرته بينها "مشيت خلاص" و"غريبة الناس" و"جرح الماضي" و"انتبه ع حالك".
وعما إذا كان هو الفنان الرومانسي المفضل لدى المصريين قال إن هذا السؤال يجب ألا يتم توجيهه له، وذكر أنه مدين للشعب المصري بسبب دعمهم له منذ بداياته، ولفت إلى محبته لبلده الأم لبنان والشعب اللبناني الذي يدعمه بمحبته، شاكراً الإعلام اللبناني أيضاً، خاتماً الفكرة بأنه مدين لكل الوطن العربي بمحبته.


ولا يعتبر وائل أن الرومانسية بعيدة عن واقعه، حيث أن هذا المجال من الغناء لا يمكن التصنع فيه، فيجب أن يكون لديه بالفعل عواطف وحنان ومشاعر واحاسيس لتصل إلى الناس بصدق، "انا رومانسي، إلى أبعد حدود".
وتحدث وائل عن إحيائه كماً هائلاً من المهرجانات في لبنان بينها إهمج وضبيه والناس سعداء بذلك، ذاكراً أن غداً سيغني في ميروبا.


وأثنى وائل على كثرة المهرجانات هذا العام معتبراً أن لبنان هو السلام والمحبة والفرح والعطاء.وذكر وائل أن المهرجانات لفتة جميلة من المتعهدين لأن الناس يريدون أن يتنفسوا ، وهناك الكثير من الناس ليست مقدرتهم المادية أن يدفعوا ثمن البطاقة 100 أو 200 دولار .
وسيصور وائل أغنية "ما تزعلش مني" من الألبوم مع المخرج فادي حداد.
وعن مهرجانات الأرز قال :" عيني ع مهرجانات الأرز".
ووجه وائل في نهاية الحلقة رسالة لعدم تعنيف المرأة قائلاً :"تحية لكل رجل يحترم زوجته من كل النواحي ، المرأة أساس البيت مثل الرجل ووراء كل رجل عظيم امرأة، كل رجل لازم يحط مرتو برموش عيونو ويحميا لأنو اللي عم نشوفو مؤخراً من تعدي وقتل بالمرأة مش مقبول أبداً على الإطلاق".