حسن الرداد ممثل مصري ناجح شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات كدور ثانٍ حتى أثبت موهبته وقام بدور البطولة في عدد من الأفلام والمسلسلات من أهمها مسلسل "الدالي" الذي شارك فيه الممثل الكبير الراحل نور الشريف و"آدم وجميلة" و"حق ميت" ومن الأفلام التي قام ببطولتها "زنقة ستات" و"الآنسة مامي" و"جوازة ميري" وغيرها من الأعمال التي أثبت فيها أنه فنان مجتهد ويستحق أن يصبح بطلاً في صناعة السينما المصرية ونجاحه جعله يركز أكثر في اختيار اعماله حتى يقدم دائماً أفضل ما لديه وليقدم أدواراً تكون مختلفة تماماً عما قدمه من قبل وليثبت على ما وصل اليه من نجاح وشهرة وحب من الجمهور .

في البداية ، ماذا عن فيلمك الجديد "إلبس عشان خارجين" ؟
انتهيت مؤخراً من تصويره ومن المقرر عرضه في عيد الاضحى المقبل والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي لافت وفكرته مختلفة عن ما قدمته من قبل وتشاركني صديقة عمري ايمي سمير غانم ومجموعة من الفنانين على رأسهم بيومي فؤاد وايمان السيد وغيرهم ومن إخراج خالد الحلفاوي وانتاج احمد السبكي وأتمنى أن يحقق نجاحاً كبيراً لدى جمهوري بعد عرضه في السينمات.


ماذا عن دورك في الفيلم؟
أجسد شخصية شاب يدعى "رمزي" يقع في حب فتاة ويرتبط بها عاطفياً التي تجسدها الفنانة ايمي سمير غانم ويتعرضان لصعوبات توقعهما في مشاكل طوال الوقت.


ماذا عن التعاون مع المنتج أحمد السبكي ؟
تكرار تعاوني مع السبكي ليس فقط بسبب نجاح "زنقة ستات" فحسب لكن تجمعني علاقة أسرية قوية بالمنتج أحمد السبكي وهي ليست علاقة منتج بفنان وذلك بسبب الارتياح في التعاون بيننا وهذا هو شرطي الرئيس في التعاون مع المنتجين وهو ما حدث بالفعل مع السبكي لذلك سنقدم العديد من الأعمال، وهذا لا يعني أن هناك عقد احتكار بيني وبينه بل إنني سأحضر لعمل مع منتج آخر بمجرد انتهاء فيلمي الجديد.


وماذا عن تغيبك عن الدراما الرمضانية هذا العام وهل ستتغيب كثيراً؟
لن أغيب عن الدراما كثيراً. وبالتأكيد سأحضر لعمل درامي خلال رمضان 2017، ويكفي هذا العام أن الجمهور سيخرج من منافسة دراما رمضان ليجدني أشارك في سينما عيد الاضحى المبارك بفيلمي الجديد.


بعد هذا النجاح كيف تختار أدوارك؟
طوال حياتي وأنا أركز في اختياراتي لكن نجاحي في الدراما والسينما مؤخراً جعلني أرغب في التنوع بشكل مستمر، وعندما قدمت هذين العملين، تعمدت أن يكون مسلسلي درامياً اجتماعياً في حين أن الفيلم كوميدي، وأنا أرى أن الممثل لا بد أن يقدم كل الأنواع والأدوار، حتى يراه الجمهور في شخصيات مختلفة ويصبح مؤمناً بقدراته التمثيلية، وأن يتقبلني الجمهور في وجوه مختلفة.

هل ستوافق على تقديم دور ثان إذا عرض عليك؟
مستحيل أن أعود للدور الثاني مرة أخرى فمن غير المعقول أن يفعل ممثل هذا وإذا كان هناك بعض الممثلين يقبلون هذا الأمر، فذلك يعود لحسابات خاصة بهم، وأنا إذا فعلت هذا فمن الممكن أن يكون من خلال فيلم عالمي مثلاً.

وماذا عن التغيير في إختياراتك بعد نجاح فيلم "زنقة ستات" ؟
بالفعل النجاح الكبير الذي حققه الفيلم وضعني في مأزق، لأن ذلك يتطلب مني أن أقدم عملاً يكون أكثر نجاحاً ولذلك خلال الفترة الماضية كنت أبحث عن سيناريو جيد، وليس مجرد فيلم كوميدي عادي. بل يكون أفضل بكثير من زنقة ستات.


ماذا عن إرتباطك بالممثلة إيمي سمير غانم ؟
إيمي صديقتي المقربة و"انتيمتي" وأكيد لو هناك بيننا إرتباط سنعلن عنه للناس لكنني حاليا لا أفكر بالزواج أنا مركز في عملي وأجتهد لكي أحافظ على ما وصلت اليه.


كلمنا على الراحل نور الشريف وعلاقتك به خصوصاً انه رحل خلال هذه الايام ؟
نور الشريف كان ابويا قبل أن يكون استاذي وكان لي الشرف بأن استلم مؤخراً درع تكريم نور الشريف في ختام مهرجان القومي للمسرح في دورته التاسعة التي حملت اسم نور الشريف بدلاً من مي نور الشريف نظراً لظروف سفرهم وعندما طلبت منه الحضور لم أرفض لأنه كان ابويا قبل ما يكون أستاذي وشرف كبير لأي ممثل ان يستلم جائزة تكريم لممثل عظيم مثل نور الشريف.


كلمة أخيرة للفن ؟
أشكرك على متابعتي ، وأشكر القائمين على الموقع لإهتمامهم .