تحدث النجم العالمي زين مالك عن علاقته مع العارضة الشهيرة جيجي حديد وعن مخاوفه أيضاً.

وكشف مالك أن سر جاذبية عارضة فيكتوريا سيكرت ليس جمالها ولكن عقليتها الرائعة، قائلاً :""هي ذكية جداً، لهذا أظن أن علاقتنا على أفضل ما يرام كما أننا نعمل في مجال العمل ذاته".

وكان زين قد ذكر في وقت سابق خطيبته السابقة بيري أدواردز في كانون الثاني حين صرح أنه يحتاج لمحفز يحركه غير المظهر الخارجي".

وصرّح لـ بيلبورد :"أحتاج إلى تحدٍ كما أني أفضل الفتيات الممتلئات في أماكن معينة- أقصد الأماكن الجميلة ".

مضيفاً :"أنا أستمتع بحديث ثقافي أيضاً مع الفتاة التي تستطيع أن تؤلف جملة كاملة عدا عن الحديث عن شعرها وماكياجها أو ما ترتديه حتى الحديث في السياسة أو عن أحوال العالم ، أحب أن أسمع آراء الفتاة حول هذه المواضيع".

وقد أعلن زين مالك خطبته على بيري أدواردز في آب عام 2013 لكنه فسخ خطوبته العام الماضي بعد أربع سنوات من المواعدة.

ويقدر زين عالياً التربية التي تلقاها من والدته تريشا وأخواته: دنيا، واليها، وصفاء لتلقينه احترام النساء.

وتابع في مقابلة لمجلة ELLE :"استمتعت بالنفوذ الأنثوي، لدي احترام وتقدير كبير للمرأة بسببهن، هن قويات ومؤثرات ويقمن بكل شيء بمفردهن، وحين أعود إلى برادفورد يعاملنني المعاملة نفسها، لهذا السبب أعود فقط لبضعة أيام وإلا، فسيطلبن مني إخراج الصناديق".

وبغض النظر عن دروس الحياة التي تعلمها ما زال زين يعيش هواجس ومخاوف كمغني صولو، وقال :"أنا أبحث دائماً عن ما هو أفضل، لذلك أنا أتوتر دائماً وأحياناً أسلك الطريق الخطأ أنا أفكر كثيراً بكل شيء".

زين مالك انسحب من فرقة One Direction في آذار عام 2015، وبرر مالك قراره بالانسحاب من الفرقة بأنه وصل إلى قمة عطائه كفنان، وعلق:" في تلك الفترة من حياتي شعرت بأنني حققت كل شيء ممكن أن أفعله هناك وأردت أن أغير قليلاً ولم أكن شجاعاً".

وأضاف :"حياتي كلها تغيرت العام الماضي، تعلمت الكثير عن نفسي، خصوصاً كم أنا مغرم بالموسيقى".(ترجمة الفن)