بعد النجاحات المدويّة للنشاطات الترفيهيّة التي قامت بها جميع فروع الجامعة اللبنانيّة الدوليّة LIU وبإعدادٍ متفانٍ ومهني لكليّة إدرة الأعمال School of business من حفلاتٍ ونشاطات تربويّة وفنّية وإجتماعيّة، والتي كنا قد واكبناها خطوة بخطوة في موقع الفن، ها هي كليّة إدارة الأعمال تتوّج نجاحتها وتخرج بها بفائدة يكبر فيها القلب وتعتز بها الروح.


فقد قام رئيس الجامعة اللبنانيّة الدوليّة الوزير عبد الرحيم مراد، يرافقه كل من نائب الرئيس د. سمير أبو نصيف وعميد كليّة إدارة الأعمال في الجامعة الدكتور عادل دعبول، بزيارة إلى مركز Brave Heart في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، وهي الجمعية التي تُعنى بالأطفال المصابين بأمراض القلب المزمنة.
قام الوزير عبد الرحيم مراد، يرافقه لفيفٌ من الأساتذة والإداريين ، بزيارة المركز وتقديم شيك مالي وهو محصّلة كل الأنشطة التي قامت بها كلية إدارة الاعمال في الجامعة تحت إشراف الدكتور عادل دعبول، وتمّ الإعلان عن إجمالي المبلغ وهو ما يقارب الـ 51 ألف دولار أميركي.
إنها ليست المرة الأولى التي تبصم فيها الجامعة بصمة حبٍ وحسٍ إجتماعي ، ففي العام الماضي كان للجامعة مبادرات عديدة مع جمعية Saint Jude التي تعنى بالاطفال المصابين بمرض السرطان، وها هي الجامعة تُثبت اليوم أنها أكسجين يُضخّ في شرايين الوطن الذي يجمعنا. فالجامعة لا تُخرّج طلاب علمٍ فقط، بل طلاب إنسانيّة ومحبّة، طلاباً ينتمون إلى الوطن بقوة العزيمة وصلابة الطموح.
الجامعة اللبنانيّة الدوليّة ، جامعةُ الإنسانيّة بدرجة تفوّق.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.