تصدر فيلم "Central Intelligence" شباك التذاكر في الصالات اللبنانية خلال الأسبوع 30 من العام 2016.

الفيلم من إخراج "Rawson Marshall Thurber" وبطولة "Dwayne Johnson" و" Kevin Hart " و"Brett Azar" و" Kristen Annese " و" Megan Park ". مدة الفيلم ساعة و 54 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في المانيا بتاريخ 16 حزيران 2016.
في المرتبة الثانية فيلم "The Conjuring 2" من إخراج " James Wan" وبطولة "Patrick Wilson" و"Vera Farmiga" و"Madison Wolfe" و" Frances OConnor" و" Bonnie Aarons". مدة الفيلم ساعتان و 14 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في بلجيكا بتاريخ 8 حزيران 2016.
المرتبة الثالثة من نصيب فيلم "Legend Of Tarzan" من إخراج "David Yates" وبطولة "Alexander Skarsgard" و" Margot Robbie" و" Christoph Waltz" و" Samuel L. Jackson". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 1 تموز 2016.
في المرتبة الرابعة فيلم "Finding dory" من إخراج "Andrew Stanton" و"Angus MacLane" وبطولة "Ellen DeGeneres " و"Ty Burrell " و" Ed ONeill " و" Albert Brooks ". مدة الفيلم ساعة و 45 دقيقة والعرض الاساسي له كان في لوس أنجلوس بتاريخ 8 حزيران 2016.
وأخيرا في المرتبة الخامسة فيلم "Alice Through the Looking Glass" من اخراج " James Bobin" وبطولة " Johnny Depp" و" Mia Wasikowska" و"Anne Hathaway" و"Sacha Baron Cohen" و"Helena Bonham Carter". مدة الفيلم ساعة و 53 دقيقة والعرض الاساسي له كان في البرتغال بتاريخ 25 أيار 2016.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.