في تغطية خاصة لموقع الفن، إستقبل الإعلامي هشام حداد في حلقة جديدة من برنامج لهون وبس على شاشة الـ LBCI، الممثل وسام حنا.

في بداية حديثه أشار حنا الى انه لا يمانع من تجسيد أدوار لشخصيات "الشاب البشع" خصوصاً أنه ملك جمال سابق "ما في مشكل ابدا، ونحن منمثل"، وأشار الى انه يوجد نجوم صف أول اتكلوا على جمالهم ففشلوا في الدراما هذا العام "انا دوري كان صغيراً وكان مؤثراً، والنجوم اليوم بدون يكونوا حلوين فقط، وهيدا الشي بينطبق أيضاً على الممثل السوري، وفي 80% من النجوم فاتوا بالحيط السنة، ممثلون وممثلات".

وعما اذا كان يصنف نفسه نجم صف أول في التمثيل قال حنا: "آخر همي كون صف أول، بهمني اعمل دور حلو وطلع قرشين حلوين، وروح ع بيتي والناس تحبني، ومش ضروري يكون إسمي إسم أول، وعم اقبض متل ما عم يقبضوا الصف أول".

وفي ما يتعلق بإنتقاده للممثلة نادين الراسي نصحها حنا بأن تنسى "شكلها"، مشيراً الى انه يحبها، وعن انتقاده للممثلة نادين نسيب نجيم قال "انا بنظري نادين هي ممثلة عربية رقم واحد وانا أخاف من تكرارها لأدوارها".

وعن الممثل يوسف الخال قال: "ينسى شكلو شوي، وناطرو يلعب دور مركب، لأنه دائماً بيلعب دور الشاب الجغل"، وهو لا يزال بنظري مثلي الأعلى".

ورداً على سؤال حداد عن الجوائز التكريمية في لبنان، أشار حنا الى أن الجوائز تباع، وكلفتها 5000 دولار، وأكد أنه غير منزعج من شائعة إشهار إسلامه.

وفي ما يتعلق بخلافه مع نقيب الممثلين جان قسيس أشار حنا الى أن الأمور لم تصل للخلاف "اتصلت فيه وتراضينا"، وعن الممثلة ماغي بو غصن اشار الى أنها تتطور في التمثيل، وعن الصداقة في الوسط الفني قال: "ما في صداقة بالوسط الفني".

وختم حنا حديثه حيث تطرق الى برنامجه "حسابك عنّا" مشيراً الى انه يحبه كثيراً وسمع إيجابيات كثيرة عن تقديمه البرنامج "واللي فوق الـ40 بيحبوه كتير".