ردّ الممثل محمد رمضان على زميل له بدون أن يذكر اسمه بعد الهجوم الذي تعرّض له إثر نشره صورةً لسيارتيه الجديدتين، وكتب رمضان على صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من اسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري الغالي.

.عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل اي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد ؟! العبد لله ومن اول يوم رجلي دخلت هذا المجال".

ثم تابع قائلاً: "خلاصةالكلام: إدعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولاهينقصها الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من اجل إمتاع جمهورك، هتقولي بس انت مش شايف الهجوم؟! هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما انا موجود..والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه ؟! لان الزميل نفسه مبقاش موجود .. وخد دي زميلي العزيز".

وعلى ما يبدو أنّ رمضان قصد بتغريداته الممثل أحمد حلمي الذي نشر صورةً له من فيلم "ظروف طارق" وهو يقود سيارة قديمة وأرفقها تعليقاً جاء فيه: "تقدر تبوح بسر ينفع الناس ؟؟ للاسف لأ .. ماهو عيب الاسرار كده .. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال.."، وقد اعتبر البعض أنّ حلمي نشر هذه الصورة رداً على نشر رمضان صورة لسيارتيه.