تتمكن "نعمت" الممثلة سلافة معمار، من إقناع والدتها وشقيقتها بأنها مظلومة، وتعمل جاهدة على تعبئتهما ضد عائلة "الزعيم"، الممثل سلوم حداد، التي طردتها، وذلك في بداية الحلقة الثالثة والثلاثين من مسلسل "خاتون".

يشرح "الزيبق"، الممثل معتصم النهار، حقيقة موقفه من "خاتون" لشقيقها "خالد"، في حين تطلب "نعمت" من والدها الانتقام من "أبي العز" وفضحه في الحارة. أما "فاروق" فيبدو متأكداً من ارتكاب زوجته لكل هذه الأخطاء لكنه لا يخفي قلقه من افتضاح أمره بأنه لا يمتلك القدرة على الإنجاب.

لا تكتفي "نعمت" بكل ما حدث بل تطلب من "أم جبري" الممثلة شكران مرتجى، افتضاح أمر عائلة زوجها بين سيدات الحارة وتمنحها المال مقابل سكوتها، أما "أبو تحسين" فيجتمع مع "أبي فهد"، أي الممثل زهير رمضان، وابنه اللذين يقنعانه بضرورة سحب الزعامة من "أبي العز".

تختلف "خديجة" الممثلة جيانا عنيد، مع والدتها وتبوح لها بأنها تود الإفصاح عن كل ما تعرفه عن "نعمت" إلا أن "أم جبري" تصفعها ألماً في محاولة لإسكاتها. في هذا الوقت، يلتقي "الزعيم" مع "أبي تحسين" ورجال الحارة وتحدث مشادة كبيرة بينهما لا تنتهي إلا بتبليغ الأول للجميع بأنه بات يعلم موقع "خاتون"، أي الممثلة كيندا حنا، لكنها حامل ولا يجوز قتلها حالياً.

يحدث اشتباك بالأيدي بين "عز الدين"، الممثل ميلاد يوسف، وابن خاله بعدما قام الأول بزيارة زوجته "وداد"، أي الممثلة نادين تحسين بك، في منزل ذويها، وينتهي بوصول كبار رجال الحارة. أما "فهد" فيحاول إقناع "أيوب" بقتل شقيقته وجنينها لأنه سيجلب لهم العار في ما بعد، وعليه يكذب الأخير على شقيقته "زمرد"، أي الممثلة كاريس بشار، ويطلب منها عنوان "خاتون" ليراها.

في وقت تتحدث "خاتون" مع شقيقها "خالد" حول ضرورة الارتباط بـ"خديجة، تعترف الأخيرة لـ"زمرد" بكل ما تعرفه عن "نعمت" وتطلب منها عدم التسبب بأذية والدتها "أم جبري"، وتؤكد لها بأنها لا تستطيع الاعتراف علناً في الوقت الحالي لأنها تخاف من فضح علاقتها بـ"خالد". أما "نعمت" فتبوح لـ"أم جبري" بسر العلاقة بين "خديجة" و"خالد" وتكذب عليها بأنها شاهدتهما أكثر من مرة، وعندما تصارح ابنتها تخبرها بالحقيقة وأنها مستعدة لفضح "نعمت" أمام زوجها إذا ما تحدثت عنها بالسوء.