خلال حلولها ضيفة على برنامج "يا هلا رمضان" على قناة "روتانا خليجية" وصفت الفنانة أحلام ما حدث في برنامج "الملكة" بـ"المؤامرة المخططة" ضد البرنامج من قبل أن يبدأ، إذ إن المتآمرين هم أناس في الشبكات الاجتماعية.

وأوضحت أن البرنامج تمت مشاهدته تسع مرات من إدارة تلفزيون دبي التي لم تتأذى من الإيقاف، وأبدت رضاها التام عنه وكشفت أن هناك مفاوضات لتنفيذ برنامج "الملكة" في قناة ثانية.

كما اعترفت أن البرنامج آذاها نفسيا وآذى جمهورها وأهلها لكنها تجاوزت الأزمة حتى أصبحت ذكرى.

وأكدت أحلام أن الفنانة أم كلثوم غنت في أعراس حيث لا ينال شرف الغناء في الأعراس إلا الفنانين الكبار، مبدية افتخراها أن تكون مغنية الأمراء والشيوخ والرؤساء.

وأبدت أحلام محبتها للفنان خالد عبد الرحمن حيث وصفت نفسها من جمهوره، إلا انها أكدت أنها فنانة بلغت مسيرتها 21 عاما، كما أن خالد فنان كبير، ونفت زعلها من خالد وقالت ان من حقه أن يدافع عن نفسه، وأشارت إلى أنها تتشرف بالسلام عليه وطلبت منه أن يدعوها إلى منزله بحضور أهله للالتقاء به.

وأوضحت أن المقصود في تغريداتها عن شعب لبنان هو عادل كرم والإعلامية نضال الأحمدية، واعتبرت أن تعاطي "الجرس" لم يكن جيداً معها في كل الأوقات، وقالت: "أنا أحب لبنان أكثر من عادل كرم" وأبدت ندمها على بعض تغريداتها واتخذت قرار بالتفرغ للفن.

وحول التعاون الفني مع السعوديين قالت: "لو اخترت فنان سعودي لأعمل معه ديو فسيكون راشد الماجد". أيضاً نفت الضيفة للعلياني غيرتها من الفنانة نوال الكويتية، واعتبرت نفسها فنانة الخليج الأولى كما أن نوال هي فنانة الخليج الأولى حيث أن كل جمهور يرى فنانه هو المفضل والأول.

ورفضت ان يدخل ابناءها الوسط الفني بسبب ما مرت به من معاناة داخل الوسط، حيث وصفته بـ"الغابة" يطعن فيها الوفي في ظهره بسبب طيبته، إلا أنها نفت كرهها لأحد، ووصفت نفسها أيضاً بـ"الطيبة جدا"، معتبرة طيبتها هي المتسببة في مشاكل عدة مع الناس.

واعتبرت أصعب مرحلة مرت فيها، ولادة ابنتها "لولو" حيث وصلت خلالها إلى مرحلة لا تستطيع أن تخرج فيها الى المسرح، في حين أوضحت أن أجمل لحظة في حياتها كانت أثناء ولادتها لابنها "فاهد"، مؤكدة أن أهم شيء بحياتها هي "الأمومة". كما كشفت أن اسمها "ميثاء" في حين أن "أحلام" هو اسم يمثل عرفاناً لممرضة مصرية أنقذت حياتها في الطفولة.

وتطرقت إلى المعاناة التي مرت فيها، حيث لم يستطيعوا خلال طفولتها سداد فاتورة الكهرباء ما أدى إلى انقطاع النور، إلا أن تلك المعاناة كانت سبب في انطلاقتها الفنية، كما أشارت إلى أن وفاة والدها عام 1989 أدخلتهم في كثير من المشاكل، ما اضطرهم إلى العمل جميعا.