في تغطية خاصة للفن ، عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان" عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5)، الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف ويعده الصحافي الدكتور بيدرو غانم ويقوم بإخراجه بيتر حشاش.
وشهدت الحلقة مداخلة مع الممثلة كارين رزق الله التي تطل علينا في شهر رمضان المبارك الحالي من خلال مسلسل "مش انا"، فقالت كارين إن المسلسل يستمر في أن يكون أجمل في الحلقات القادمة.
وذكرت كارين أن اللبنانيين يحبون الدراما اللبنانية، بينما الأعمال المشتركة كانوا يحبونها في البداية حيث كانت موضة ولم تعد اليوم هكذا، فالناس يحبون العمل القريب منها الذي يمثل واقعها.

وقالت كارين إنها ليست ضد الأعمال المشتركة ولكن يجب أن تكون الأغلبية لبنانية.
وتلاحظ كارين أن العمل اللبناني يكون أنجح وكل عمل سواء مصري أو سوري يكون أنجح من دون المزج.
والمشكلة ليست في اللغة اللبنانية بالنسبة للدخول إلى العالم العربي، ولكن في التسويق.
وعن اختيارها للممثل بديع أبو شقرا للدور قالت إنها شعرت أن الدور يليق به حيث أنه لديه رجولة بمظهره وصوته وحركاته، وأشادت كارين بتمثيل بديع.

وذكرت كارين أنه في البداية قال بديع إنه لا يريد أن يقدم أعمالاً تلفزيونية لكنه عندما قرأ السيناريو وافق.
وعن بطء الحلقات الأخيرة قالت كارين إن سياق الدور لا يمكن أن نكسره فجأة حيث يجب أن يكون السياق مقنعاً، كما أن العمل 30 حلقة ومن الطبيعي أن لا تكون جميع الحلقات بنفس القوة.
وذكرت كارين أنها تتطرق في المسلسل إلى موضوع السكري عند الأطفال وأرادت كارين أن تتطرق له وتثبت للأطفال أن هناك من يشعر بهم ويهنيهم على شجاعتهم في أخذ الحقنة بمفردهم، كما تتطرق إلى موضوع المالكين والإيجارات، بالإضافة إلى البدانة وغيرها.
وعن تيتر المسلسل الذي قدمه الفنان مروان خوري، قالت كارين إنها تحب أعمال مروان وتحب إيصال فكرتها بطريقة السهل الممتنع الي يصل إليها مروان، وذكرت كارين أن نقطة ضعفها موسيقى مروان.
وعما إذا كان من الممكن ان تكتب مسلسلاً وتعطي البطولة لبطل آخر غيرها قالت إنه لسنوات إلى الأمام لا يمكن، لأنها بإمكانياتها يمكن أن تكتب عملاً واحداً في السنة وبالتالي هي الأحق بأن تمثله.
وبين التمثيل والكتابة والأمومة تقول كارين إنها دائماً تتأخر في تسليم نصوصها بينما في التمثيل لا تتأخر، ومع ابنتيها تقصر أحياناً وتشعر بالذنب لكن عندما ترى أن ابنتيها فخورتان بها ويعوض لها ذلك.

وقالت كارين إنها تشجع إبنتيها على التعب في العمل من أجل النجاح، وذكرت أن ابنتيها تحبان التمثيل.
وكانت في الحلقة مداخلة مع رئيس مصلحة الطلاب في "القوات اللبنانية" المهندس جاد دميان الذي تحدث عن المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في معراب عند الساعة الخامسة والنصف من أجل إطلاق عمل "قرارك طبيب" .
وشكر دميان كل من تعاون لإنجاز هذه الأغنية بينهم ماريتا الحلاني، ونزار فرنسيس، وعاصي الحلاني، وجان- ماري رياشي.
وقال دميان إن هذا العمل تأكيد أن حملة مكافحة المخدرات تستمر سواء من خلال حملة التوعية أو الندوات او تعديل قانون المخدرات الحالي الذي يغير تظرة المجتمع إلى المدمن على أنه مريض واليوم من خلال عمل فني .