نجمة لبنانية عربية تمتلك الكثير من الجمال، والموهبة والروح الايجابية، تستطيع أينما كانت أن تلفت الأنظار فأجمع الآلاف على محبتها.


سيرين عبد النور إسم كبير في عالم التمثيل قدمت أدواراً كثيرة بالسنوات الأخيرة استطاعت من خلالها أن تحجز مكاناً مميزاً بالصفوف الأمامية.
إلتقينا سيرين التي غابت عن الشاشة هذا العام بشهر رمضان المبارك وكان هذا الحديث معها.

أولاً أرحب بك واشتقنا اليك هذا العام في رمضان.
أنا اشتقت اليكم وأنا خلال هذا العام عرفت محبتكم وعرفت قيمتكم فرغم الأشخاص الذين ينتقدوننا حين يعرض لنا عمل حين غبنا نعرف أنهم يحبوننا شكراً لكم كنقاد وصحافة وأيضاً للجمهور الذي عبر لي عن محبة كبيرة. بالوقت نفسه أريد أن أهنئ زملائي من لبنان وسوريا ومصر وكل العالم العربي الذين حققوا نجاحاً مميزاً.


لبيتِ دعوة صادق صباح، الى أي مدى تحرصين على المشاركة وتلبية الدعوات الاجتماعية والفنية؟
ليس للجميع، الأشخاص الذين أحبهم أحب المشاركة معهم لأني أرتاح نفسياً بوجودي مع المحبين، صادق صباح أب للممثل الذي يعمل معه، أنا عملت معه بـ"سوء تفاهم" وفعلاً كان أباً بكل معنى الكلمة ودعاني إلى زفاف ابنته وأقول شكراً أنه دعاني إلى السحور.


في السنوات الماضية كنت منافسة برمضان هذا العام كنت مشاهدة فما الفرق بين الإثنين؟
مهم جداً أن تكون مشاهداً فتعرف حينها أن الناس حين تنتقدك ليس لأنها تكرهك بالعكس بل لأنهم يحبونك، فمتى سنصل في لبنان إلى أن نفهم أن الناقد ليس عدواً بل الصفيق (طلوع ونزول) هو العدو لكن حين ينتقدك شخص بطريقة بناءة وبالوقت نفسه يكون النقد محترماً بعيداً عن التجريح. أنا كمشاهدة تابعت وتعلمت الكثير.


الناس تحب أن تعرف ماذا تابعت سيرين من مسلسلات رمضانية؟
طبعاً تابعت أولاً من كل عمل القليل ومع الوقت تسمع الأصداء وتسمع شركات الإحصاءات ماذا تقول لتعرف أن هناك مسلسلات ضاربة وناجحة تمثيلياً ونصياً واخراجياً. اليوم أنا مغرمة برجعة الدراما المصرية بأفراح القبة وغراد اوتيل وسقوط حرّ وأريد أن أهنئ منى زكي نيللي كريم اياد نصار جمال سليمان نجلاء بدر رانيا يوسف صابرين عمرو يوسف والعديد من الأشخاص الذين عملوا .
أهنئ من قلبي تيم حسن المبدع الذي عمل بنص يوم ومن قلبي أحييه على جهده وتعبه. مبروك لزميلتي التي دائما أقول إني افتخر بها نادين نسيب نجيم باركت لها على الموركس واليوم أمام الكل أبارك لها للمرة الثانية على مسلسل نص يوم. وحبيبتي نادين الراسي فرغم كل الظروف التي مرت بها أثبتت أنها إمرأة قوية رغم مرضها ورغم مشاكلها الشخصية استطاعت أن تكون بجريمة شغف. ولقصي خولي. أيضاً لمكسيم خليل، ماغي، باميلا لكارين رزق الله وريتا حايك وكارلوس عازار وبديع ابو شقرا وللجميع أعتذر إذا نسيت أحداً.

هل هناك ممثل معين فاجأك هذا العام ؟
مصرياً منى زكي وسوسن بدر، اياد نصار وكثر لا يمكن أن أحصر. افراح القبة هذا العمل أقول إنني للمرة الاولى بحياتي أقول يا ريت كنت موجودة بهذا العمل.


سمعتِ الكثير من الآراء التي تفتقدك برمضان وتطالبك بعمل العام المقبل هذا الموضوع كم يفرحك؟
طبعا أفرح كثيراً لأن محبة الناس شيء عظيم، المحبة كلها عظيمة خصوصاً في هذا الوقت الذي نعيشه بالوقت نفسه تحدث ذبذبات وحركات نتغاضى عنها ونكبر عقلنا فبعض الأشخاص يحاولون أن يصطادوا بالماء العكر لكن المحبة تغلب.


ماذا تحضرين بالفترة المقبلة؟
بعد أسبوعين تقريباً سأصور أغنية "بحبك يا مهذب" مع المخرج حسن غدار الذي حضر قصة مهضومة جداً تشبه الأغنية حين تسمعونها ستحبونها ومن بعدها أقرأ بعض النصوص من مصر ولبنان من أجل رمضان 2017 لكن أقولها أمام الجميع إنه اذا لم يكن لديّ نص يقنعني ويليق بالجمهور أفضل أن أقعد في بيتي.