تشهد الصالات اللبنانية منافسة قوية بين الأفلام المطروحة وخصوصاً بين فيلمي " Me Before You " و " Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows ".

هذا الأسبوع يعود فيلم السلاحف إلى صدارة شباك التذاكر في الصالات اللبنانية ليكون الفيلم الأكثر مشاهدة في الاسبوع 26 من العام 2016.

إذاً في المرتبة الأولى فيلم " Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows" من اخراج " David Green" وبطولة " Megan Fox" و " Stephen Amell" و" Will Arnett" و" Tyler Perry". مدة الفيلم ساعة و 52 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 3 حزيران 2016.

في المرتبة الثانية فيلم "Me Before You" من إخراج " Thea Sharrock " وبطولة " Emilia Clarke " و" Sam Claflin " و" Jenna Coleman " و" Matthew Lewis ". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في كوريا الجنوبية بتاريخ 2 حزيران 2016.
في المرتبة الثالثة فيلم "The Crew" للمخرج " Nikolay Lebedev". الفيلم من بطولة " Danila Kozlovsky" و " Vladimir Mashkov" و " Katerina Shpitsa" و" Agne Grudite". مدة الفيلم ساعتان و18 دقيقة والافتتاح الرسمي له كان في 21 نيسان 2016.
في المرتبة الرابعة فيلم " MONEY MONSTER ". العمل من اخراج " Jodie Foster " وبطولة " George Clooney " و " Julia Roberts " و" Jack O'Connell " و" Caitriona Balfe " . مدة الفيلم ساعة و39 دقيقة والعرض الرسمي له كان في الأرجنتين بتاريخ 6 نيسان 2016.
في المرتبة الخامسة فيلم " EVERYBODY WANTS SOME" للمخرج " Richard Linklater". الفيلم من بطولة " Blake Jenner" و " Tyler Hoechlin" و" Glen Powell" و" Zoey Deutch" . مدة الفيلم ساعة و 56 دقيقة والعرض الرسمي للعمل كان في 30 آذار 2016 في الولايات المتحدة الاميركية.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.