"اللي بيتكبر عليي وبينغر بقطعلو وان واي تيكت"

"ما حدا تكبر عليي بل حاربوني كرمال ما إنجح وما وقفوا معي"

"ناطر شوف هيفا وهبي هالنجمة اللي بحبها"

جورج وسوف هو من إكتشفني وقدمني في لبنان

صوّرت "تتر" مسلسل "مدرسة الحب" وسأطرح الكليب قريباً

وعدني طوني عيسى بأن يدخلني الى عالم التمثيل

سأقدم 5 حفلات في كندا لأول مرة

في تغيطة خاصة لموقع الفن استقبلت رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر في برنامجها "هلا رمضان" عبر أثير إذاعة سترايك 97.3 و 97.7 الفنان اللبناني أنور الأمير.

في بداية الحلقة عايد الأمير جميع اللبنانيين بمناسبة حلول شهر رمضان وأشار الى انه صديق مقرب من المر "نحن عشرة عمر"، وأكد أنه كان يلعب "لوتو" لفترة طويلة من ثم توقف عن ذلك "لأن الحظ الموجود جيد".

وعن أغنيته الجديدة "لو بدا تشتي غيمت" أشار الى أنه أطلق الأغنية اليوم على اذاعة "سترايك" وقدم جزءاً منها على الهواء مباشرة وقال عن كلمات الأغنية "انا اللي بيتكبر عليي وبينغر عليي بقطعلو وان واي تيكت، واللي عندي الله بعتلي ياها بتشبهني وما بتتكبر عليي" ووجه قبلة لخطيبته الموجودة معه في الحلقة.

ورداً على سؤال "في حدا تكبر عليك؟" أجاب الأمير" "ما حدا تكبر عليي بل حاربوني كرمال ما إنجح وما وقفوا معي، والإعلام المرئي هذا العام أنصفني"، وأكد الامير أنه سيشارك في مهرجان الأغنية الشرقية الى جانب عدة فنانين "وناطر شوف هيفا وهبي هالنجمة اللي بحبها".

وتحدث أنور الأمير عن الحلقة التي صورها مع الإعلامية دانيا الحسيني ببرنامجها "حكي عالمكشوف" حيث أشار الى أنها حلقة مميزة أخذت الطابع السياحي، وأكد أنه يحب منطقة بعقلين كثيراً.

وعن حفلته مع الفنان جورج وسوف التي قدمها مؤخراً أشار إلى أنها كانت حفلة مميزة جداً.

وعن من يساعده في أعماله قال الأمير "أنور الأمير ورب العالمين"، فأثنت المر على موهبة الأمير، واستذكرت بداياته من سوريا حيث تعرف إليه الفنان جورج وسوف هناك وطلب منه أن يغني في لبنان، حيث أشار الأمير الى وسوف "هو حبيبي وصديقي واخي، ويارب ترجع صحتو متل ما كان وأحسن" وأضاف: كنت أغني في إحدى حفلات الغداء في سوريا، وكان وسوف خارج المطعم، أعجب بصوتي فطلب من اصحاب المطعم أن يتحدث معي، فوصلت الى جانبه وصدمت ولم أتوقع أن يكون جورج وسوف يريد التحدث معي "قلي بدك تغني بلبنان، فجاوبت بنعم، قللي الحقني وغنيت في الكسليك وكانت هنا الإنطلاقة".

وعن أغنية "وحياة عيونك" التي قدمها تتر لإحدى الثلاثيات في مسلسل "مدرسة الحب" أكد الأمير أنه صور الأغنية على طريقة الفيديو كليب وسوف يطرحها خلال الفترة المقبلة، وهي من توزيع المايسترو ناصر الأسعد "ناصر الأسعد خاربلي بيتي لأن كل أغنياتي من توزيعه وهو رائع"، وأكد أنها لاقت استحسان الجمهور وحصدت نسب استماع عالية.

ورداً على سؤال المر "شي مرة حدا طلب منك تدبرلو عروس" كشف الامير أن صديقه الذي يعيش في أميركا طلب منه أو يبحث له عن عروس لبنانية، وعن موعد زواجه قال الأمير: "ان شاء الله هالسنة سأدخل القفص الذهبي بفصل الشتاء، ومش عبالي عرس كبير، شي عالضيق" من ثم قدم أغنية "كيفو" وبعد انتهائه من تقديم الأغنية أشار الى أنه يتمنى أن يكون مذيعاً.

وعن إسمه "أنور الأمير" أشار الى أن إسمه الحقيقي "أنور" وإسم والده "أمير" فإختار أن يكون إسمه الفني "أنور الأمير" بينما هو بالحقيقة إسمه "أنور غضبان".

وأكد الأمير أنه أحب أن تصل أغنيته "اللي بيمدّ ايدو ع مرا" - كتبها ألكسي قسطنطين ولحنها علي حسون- التي تحدث فيها عن العنف ضد المرأة بصورة أكبر لأنها هادفة وفيها رسالة مهمة، لكنها لم تصل بالطريقة المناسبة بحسب الأمير معللاً السبب بأنه لم يصورها "ونحن اليوم بعصر الصورة، ويمكن لو صورتها كانت انتشرت أكتر، وحققت نجاحاً كبيراً".

وعن مشاريعه المقبلة أشار الى أنه يتحضر للمشاركة في مهرجان جزين في 17 الشهر المقبل، ومهرجان الأغنية الشعبية في البيال، وسيقوم بجولة في كندا "سأكون لأول مرة في كندا وسألتقي الجالية العربية هناك، وهي جولة بين الولايات وسأقدم 5 حفلات" وبعدها سيشارك في حفل جمالي في أميركا، كما سيشارك في العديد من المهرجانات الداخلية "وسأكون ضيف شرف على stars on board".

وفي ما يتعلق بالتمثيل أشار الأمير إلى أنه تحدث مع صديقه الممثل طوني عيسى وكشف له أنه يحب أن يدخل عالم التمثيل فوعده بأن يدخله هذا المجال.

وعن برامج الهواة ومشاركة النجوم فيها مثل "هبة طوجي في ذا فويس فرنسا" أشار الى أنه انطلق والناس أحبته "ولا أشعر بأنني بحاجة لهذه البرامج لأنها ما بتضفلي شي"، أما في ما يتعلق بتقديم "ديو" مع أحد الفنانين أشار الى أنه لا يفكر بالديو حالياً، ويستعد لتقديم أغنية جديدة ويحب أن يقدم أغنية مصرية "عيني على أغنية مصرية، وفي كتير أشخاص محترفين بمصر ممكن إتعامل معهم".

وفي ختام الحلقة وجه الأمير تحية للمستمعين ولإذاعة سترايك وتمنى أن تحقق أغنيته الجديدة "لو بدا تشتي غيمت" النجاح المطلوب.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا