استطاع فيلم " WARCRAFT" أن يحقق أرقاماً جيدة في شباك التذاكر منذ الأسبوع الأول لطرحه في الصالات اللبنانية، متقدماً على فيلم " X-Men: Apocalypse " الذي كان في المرتبة الاولى الأسبوع الماضي، ومتصدراً الترتيب في الأسبوع 22 من العام 2016.

إذاً في المرتبة الأولى فيلم " WARCRAFT " للمخرج " Duncan Jones " وبطولة " Travis Fimmel " و" Paula Patton " و" Ben Foster " و" Dominic Cooper ". مدة الفيلم ساعتان و3 دقائق والإصدار الرسمي له كان في فرنسا بتاريخ 25 أيار 2016.


في المرتبة الثانية فيلم " MONEY MONSTER " للمخرجة " Jodie Foster" وبطولة " George Clooney " و " Julia Roberts " و" Jack O'Connell " و" Caitriona Balfe ". مدة الفيلم ساعة و39 دقيقة والعرض الرسمي له كان في الأرجنتين بتاريخ 6 نيسان 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم "X-Men: Apocalypse" للمخرج "Bryan Singer " وبطولة "Jennifer Lawrence " و" Sophie Turner " و" James McAvoy " و" Michael Fassbender ". مدة الفيلم ساعتان و27 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في البرازيل بتاريخ 19 أيار 2016.


في المرتبة الرابعة فيلم " THE ANGRY BIRD" من إخراج "Fergal Reilly" و " Clay Kaytis" وبطولة " Jason Sudeikis" و" Peter Dinklage" و" Josh Gad" و" Bill Hader ". مدة الفيلم ساعة و 37 دقيقة وكان العرض الأول للفيلم في لبنان بتاريخ 12 أيار 2016.

في المرتبة الخامسة فيلم " THE NICE GUYS" للمخرج " Shane Black" ومن بطولة " Ryan Gosling" و" Russell Crowe" و" Matt Bomer" و" Margaret Qualley". مدة الفيلم ساعة و 56 دقيقة والعرض الأساسي له كان في نيوزيلاندا بتاريخ 6 نيسان 2016.

في المرتبة السادسة فيلم "BAD NEIGHBORS 2" للمخرج "Nicholas Stoller" ومن بطولة "Zac Efron" و" Chloe Grace Moretz" و" Seth Rogen" و"Selena Gomez". مدة الفيلم ساعة و 32 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في إيرلندا بتاريخ 6 أيار 2016.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.