كشفت الممثلة ليليان نمري أنها تعرضت لنوع من القرصنة والسرقة، بحيث أعلنت عبر صفحتها الرسمية أن هناك من سرق مقاطع وأفكاراً من مسرحيتها "نحيفة" وعرضها على أنها أفكاره.

وكتبت على صفحتها الرسمية :" ما حدا مانع حدا يعمل مسرح .. بس تسرقوا مقاطع وافكار من مسرحيتي ؟ ما صرلها من اذار يا عيني والعالم مش هبلان .. والموافقة من الأمن العام من شهور .. بدكن كتير يا ماما ... ‏سرقة عينك بعينك، شو هالوقاحة".

وفي اتصال مع موقع "الفن"، رفضت ليليان اعطاء الموضوع حيّزاً كبيراً من الترويج الاعلامي، مكتفية بالإجراء القانوني الذي ستتخذه بعد مراجعة المحامي والأمن العام، وقالت:" الله يوفق الجميع ولكن ليس عن طريق سرقة أفكاري .. هناك مقاطع وحوارات مأخوذة من عملي كما هي ، هذا بالاضافة إلى الأفكار والمشاهد المتشابهة إلى حد كبير".

وفي سياق آخر، أعلنت نمري أنها لا تزال تعرض مسرحيتها "نحيفة" على مسرح الجميزة، وأضافت:" في 5 حزيران هناك عرض للعمل في مرجعيون، بالاضافة إلى عروض في زحلة والجنوب ان شاء الله، ثم أعود في شهر تشرين إلى مسرح الجميزة من جديد".

وعن العمل المسرحي الجديد، كشفت ليليان لموقع الفن تفاصيله وقالت :"بدأت التحضير للعمل الجديد وسأكون فيه بمفردي على خشبة المسرح. لقد تعلمت كثيراً من تجربة "نحيفة". ووجدت أنه من الضروري أن يكون هناك معي فريق يساعدني ويتولى أفراده مهاماً محددة في المسرح أنا لا يمكنني أن اقوم بها. في المرة المقبلة سأرتاح أكثر".

وتابعت :"مسرحيتي الجديدة ستكون مختلفة تماماً عن "نحيفة" . أنا أتشرف بأن أحصل على رعاية وزارة الثقافة مجدداً في عملي الجديد فهذا الأمر لا يقلل من قيمتي أبداً ولا يقلل من قيمتهم أبداً عندما تدعم الوزارة عملاً لممثلة لها 50 سنة في مجال التمثيل".