إنضمت الممثلة تقلا شمعون إلى بطولة خماسية "لعبة القدر" من مسلسل وجع الصمت، الجزء الرابع من سلسلة "صرخة روح".

وتشارك شمعون في البطولة بدور "سحر" الشخصية المتسلّطة، إلى جانب طوني عيسى، ستيفاني صليبا، مجدي مشموشي، حسان مراد، عبدو شاهين، خليل الحاج، والياس الزاكي، تحت إدارة المخرج سمير حسين، لنص الكاتبة ناديا الأحمر، ومن إنتاج شركة غولدن لاين.

وكشفت شمعون عن ملامح شخصية "سحر"، قائلةً: "هي امرأة قوية ومتسلطة تتحكم بزمام الأمور في منزلها وعائلتها، بخاصة بعد تعرض زوجها لحادث يحوله من رجل قوي لرجل عاجز، فيصبح بدوره تحت رحمة تمنحه إياها سحر أو تحرمه منها ساعة تشاء".

وأضافت أن "سحر امرأة مهووسة بغيرتها من امراة شاركتها قلب زوجها بالماضي، فبقيت لعنتها تلاحقها بحاضرها وبيتها وحتى في علاقاتها مع أبنتها".

وأشارت شمعون الى أن "الشخصية متناقضة وخطيرة في الوقت عينه، تحمل في ذاكرتها وقلبها سر خطير يهدد عائلتها فهل ستنجح بإخفاءه، بظهور جديد لشخوصه بين الماضي والحاضر؟".

يُذكر أن عمليات تصوير الخماسيات بدأت بثلاث، هي: "لو من الحب" و"بقايا امرأة"، و"قلوب لا تعرف العب"، تناوب على كتابتها ناديا الأحمر، أسامة كوكش، وعلى اخراجها وائل أبو شعر وكنان صيدناوي.

وضمّت الخماسيات السابقة ميلاد يوسف، جيني إسبر، محمد حداقي، يزن السيد، ميرنا شلفون، أيمن رضا، طلال مارديني، مرام علي، ونادين سلامة.

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة من الممثلين اللبنانيين للعب أدوار البطولة في الخماسيات المقبلة، التي سيخرج قسماً منها وائل أبو شعر، كارمن لبس، سارة أبي كنعان، يوسف حداد، باسم مغنية، نادين الراسي، وباميلا الكيك، بإنتظار إنضمام ممثلين آخرين، علماً ان مفاوضات سابقة جرت أيضاً مع الفنانة نيكول سابا ليكون لها موقعها المميز في العمل.