خطفت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد الأنظار في مهرجان كان العالمي لعام 2016، وقد أطلت فيفيان على السجادة الحمراء بكامل أناقتها وجمالها بفستان زهري من تصميم زياد نكد فلفتت اطلالتها جميع الحاضرين والمصورين والصحافة العالمية.

وقد وصلت فيفيان الى مدينة "كان" في فرنسا للمشاركة في واحد من أهم المهرجانات السينمائية العالمية وهي تتواجد في كل فعاليات هذا الحدث من عروض أولى لأجدد الأفلام والمسابقات وتوزيع جوائز "كان" الذهبية.

وعبرت فيفيان عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مهرجان "كان" عبر حساباتها الرسيمة على مواقع التواصل الإجتماعي ومن "كان" الفرنسية توجهت إلى "برشلونة" الإسبانية برفقة أصدقائها.

فيفيان تتحضر للسفر إلى برلين لإحياء أول حفل لها في ألمانيا بتاريخ 28 من الشهر الحالي ومن ثم تتجه إلى السويد وتحديداً إلى ستوكهولم لإحياء حفلين يومي 3 و 4 من شهر حزيران .

ولا تزال فيفيان تحصد النجاح الكبير الذي تحققه أجدد أغنيتها "مصر عظيمة" من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز. وتحقق هذه الأغنية انتشاراً واسعاً في العالم العربي وخصوصاً في مصر، وتستعد فيفيان و شركة لايف ستايلز ستوديوز لطرح الكليب الخاص لهذه الأغنية في فترة الأعياد القادمة من إخراج فادي حداد ومن المتوقع أن يحقق كليب "مصر عظيمة" نجاحاً كبيراً.