في تغطية خاصة للفن ، عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان" عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5)، الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف ويعدّه الصحافي الدكتور بيدو غانم.
وتضمّنت الحلقة مداخلة هاتفية مع الفنانة نانسي عجرم.

في البداية قالت نانسي أنها بذلت مجهوداً في مسيرتها الفنية حتى وصلت إلى ما هي عليه، معتبرةً أن القبول عند الناس نعمة من عند الله.
وذكرت نانسي أنها لم تفكر يوماً في أن تكون في مجال مختلف عن المجال الفني، وهذا لأن الفن مزروع فيها منذ زمن، كما انها تحب الفن كثيراً.

وترى أن الفن يعطي الفنان بقدر ما الفنان يعطيه .
وعن الهجرة من لبنان قالت نانسي أنها تحب أن تبقى في لبنان الذي هو أولوية بالنسبة لها ، لكنها في الوقت نفسه تفكر كأم بإبنتيها حيث أنها تريد أن تؤمن لهما مستقبلاً جيداً والعيش بأمان والحصول على حقوقهما .
وتابعت انه أينما يكون المكان الذي يؤمن مستقبل إبنتيها ستكون هي .
وأكدت نانسي أنه يبقى لديها أمل في لبنان لكنها كأم يجب أن تفكر بإبنتيها أيضاً.
وانتقلت نانسي للحديث عن ألبومها الجديد فصرحت بأنها تعاملت فيه مع الكثير من الأسماء الذين جلبوا لها النجاح في مسيرتها وهم زياد برجي وهادي شرارة وهشام بولس وباسم رزق ومنير بو عساف وأحمد ماضي ، وهي تستعد لتسمع عملاً من الملحن سمير صفير.

وعما إذا كان هناك تعاون مع الفنان مروان خوري قالت أنها تتمنى ذلك وهي على تواصل دائم معه فحين يكون لديه عمل يناسبها يقول لها ، ولكن حتى الآن لم يتم التعامل .
وعبرت نانسي عن حبها للحفلات في مصر وهي تدرك لاي مدى هي محبوبة هناك ، وترى ان حفلة الربيع هناك كانت من اجمل الحفلات التي قدمتها .
وترى نانسي أن فكرة السينغل ليست بالأمر الخطأ، وهي اصدرت أغنيتها "معقول الغرام" سينغل، لكنها في الوقت نفسه لا يمكنها ان تتخلى عن فكرة الألبوم .
وعن "معقول الغرام" قالت نانسي إن كلماتها ولحنها قريبون للقلب وتحب أن تختار هذا النوع من الأغاني .
وأكدت نانسي أن شركات الإنتاج هي بالفعل في تراجع حيث أن الألبوم يلزمه الكثير من التكلفة وفي الوقت نفسه ليس هناك مردود بسبب موجة الإنترنت .
وعن حفلاتها القادمة قالت نانسي أنها ستغني للمرة الاولى في الأولمبيا في باريس وهي سعيدة جداً بالأمر لسببين هما أنها ستلتقي بجمهور كبير وبينهم من لا يتحدث بالعربية بل يحبون موسيقاها ، والسبب الثاني هو أنها تغني في الأولمبيا الآن وليس لاحقاً.

كما عبرت نانسي عن سعادتها لانها ستغني في لبنان وتحديداً في أعياد بيروت مع الفنان راغب علامة .
وستغني في مهرجانات الأرز التي تعتبرها من اهم المهرجانات .
وعما إذا كانت فقدت الحماسة تجاه المشاركة في برنامج "أراب أيدول" قالت أنه طالما ان الناس لديها الحماس لتتابع البرنامج فهي دائماً لديها الحماسة للمشاركة.
وفي السياق نفسه قالت انها من ناحية أخرى لديها الحماسة لإكتشاف المزيد من المواهب الفنية .
وحين سؤالها عن رأيها في انسحاب الفنان كاظم الساهر من برنامج "The Voice Kids" قالت ، أن الأمر بالنسبة لها ما زال إشاعة ، وإذا كان حقيقة فهي تتمنى أن يتراجع عن قراره .
وتابعت أنها وكاظم وتامر حسني متفقون وسعيدون سوياً .
وأثنت نانسي على البرنامج معتبرةً أنه محطة جيدة في حياتها خصوصاً ان له علاقة بالأطفال وهم أكثر من يحتاجون لنأخذهم إلى مكان ثانٍ.
وعن فكرة العمل المشترك مع اطفال "The Voice Kids" قالت أنها فكرت في الأمر لكن لم تعمل على ذلك .