حلت الفنانة جاكلين ضيفة على برنامج "كل شي حلو" الذي تعده وتقدمه الإعلامية إيلين شديد خليفة عبر إذاعة لبنان 98,1 و98,5 ، وذلك ضمن فقرة "أيقونة الموضة".

وتحدثت جاكلين كيف تطورت الموضة مع الأزمنة ، إضافة الى كونها كانت "أيقونة للموضة" في فترة من الفترات، وتلقيبها بـ"ملكة الإغراء"، وكيف كانت صورها تتصدر الأغلفة الخاصة بالمجلات، وقالت "أنا أول واحدة لبست الضيّق حيث كان المصمم شفيق خوري يجلب قطعة سوداء من القماش "جورسيه" ويربطها ويقول لي هيّا إصعدي على خشبة المسرح والكل حينها قلّدني".

هذا وتحدثت جاكلين عن الفساتين الخاصة بها من تصميم الراحل وليم خوري وعبّرت عن حبها له، كما تحدثت عن علاقتها بالمصمم بإيلي صعب، وعلقت قائلة "المصمم إيلي صعب أول بدايته العملية صمّم لي فساتين ، وكان يرسل لي فساتين إلى لندن وكان يلبسني في لبنان "كان بعدو أول طلعتو وكان وجّي خير عليه" ، أحبّه كثيراً وهو أهداني أكثر من فستان".

وتحدثت جاكلين عن تعرضها لموقف محرج على المسرح، وقالت "حصل ذلك أثناء أحيائي حفلة منقولة مباشرة عبر شاشة التلفزيون وكنت مرتديةً فستاناً ضيّقاً وأغنّي "مفتاح السيارة" حيث كنت أرمي مفاتيح ، وإذ بالفستان "طقّ من ورا" ، فعدت بإتجاه الموسيقيين وقلت لهم "دخيلكن ساعدوني".

ولم تنتهِ مقابلة جاكلين عند هذا الحد، بل تطرقت أيضاً الى تعاملها مع الفنانين الكبار من عبد الحليم حافظ إلى سميرة توفيق وغيرهما ، كما حيّت جاكلين رئيسة التحرير هلا المر ، ومدير التحرير جوزيف بو جابر وشكرتهما على دعمهما المستمر لها .