إستضاف الإعلامي المصري وائل الإبراشي مساء أمس الأربعاء في برنامجه "العاشرة مساء"، الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

تعتبر هذه ثالثة إطلالة إعلامية للبولند خلال شهر، فقد سبق أن أطلّت في برنامج "سوار شعيب" الذي يقدمة الكويتي راشد شعيب عبر قناة "يوتيوب"، وأثارت الحلقة حينها الكثير من الجدل بسبب إنسحاب بولند من الحلقة، وتهديدها لشعيب أنها ستأخذه وراء الشمس، بسبب المعلومة التي عرضها عليها في جهاز "الايباد" ولم تظهر للمشاهدين، وحققّت الحلقة حينها وخلال 48 ساعة 6 ملايين مشاهدة، لتأتي بعدها بأقل من أسبوعين إطلالتها في برنامج بلا تشفير على قناة الجديد، وإنسحابها في آخر الحلقة.

بولند وخلال لقائها مع الإبراشي، إعتبرت أن كل شخص يريد أن يشتهر يكتب عنها أو ينتقدها أو يستضيفها في برنامجه، وصرّحت أن النواب الإسلاميين في البرلمان الكويتي هم سبب إيقاف برنامجها "ديو حليمة" على قناة الراي الكويتية.

وأضافت أنهم أخذوا منها موقفاً منذ بداياتها، وكانت تحارب من قبلهم لأنها "ستايل" منفرد للمذيعة الكويتية، وأنهم غير معتادين على ذلك، وأن الجميع يحاول أن يقلّدها، وقالت للإبراشي: "أنا خايقة يجي يوم انت تقلدني يا استاذ وائل"، فكان رده: "ده يبقى مصيبة!".

إستضافة الإبراشي لبولند سبّبت له الكثير من السخرية والإنتقاد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبر المشاهدين عن إستيائهم لإستضافتها في الظروف التي تمر بها مصر، وكأنه لم يبق أمام المصريين سوى متابعة دلع بولند المصطنع.

وكان الإبراشي قد وجه سؤالاً لبولند عن صوتها المصطنع، قائلاً لها: "لماذا تتكلمين من مكان اخر او كوكب ثاني"، الامر الذي شكل مادة للسخرية والتندر.

وعن ملابسها وإثارتها للجدل، قالت إن ملابسها عادية وأن كل الضجة التي تثار حول ملابسها فقط لانها حليمة بولند، وأنها مادة دسمة للإعلام وفريسة سهلة.

وعندما إتهمها الإبراشي بالغرور، نفت ذلك وقالت إن لديها شموخاً وكبرياء وثقة بالنفس وتقديراً لذاتها، ونفت أن تكون تقوم بنشر صورها المثيرة لجذب الأضواء إليها، وقالت إنها تتمنى أن تبتعد الأضواء عنها قليلاً وتريحها، لأن وجهها إحترق من الضوء.

يُذكر أن الإبراشي انهى الحلقة قبل موعدها المحدد، لشعوره بالإرهاق.