عامر زيان الشاب الوسيم الطموح وصاحب الصوت المميز الذي لا يشبه أي صوت آخر.


استطاع خلال هذه السنوات القصيرة أن يزرع ويحصد نجاحاً ما زال يزداد يوماً بعد يوم.
أعمال جديدة وحفلات بالعشرات تنتظره في الفترة المقبلة كذلك صور غلاف الالبوم مع المخرج المبدع حسن غدار في منطقة جبيل.
موقع الفن التقى عامر وكان معه هذا اللقاء الخاص.

عامر هناك ألبوم جديد أصدرته على موقع أنغامي أخبرنا أكثر عنه.
إنه ميني البوم، صورنا غلافه في منطقة جبيل من وحي الصيف والاجواء الجميلة. الاغاني جميلة جداً أتمنى أن يحبها الجمهور، وصورت الغلاف مع المخرج حسن غدار وأتمنى أن تكون النتيجة جيدة وكما عودنا الناس ستكون الصورة الجميلة.


لماذا اخترتَ أن يكون ميني البوم وماذا يتضمن؟
شركة روتانا تعتمد نظاماً جديداً كل 4 أشهر 3 أغنيات على مدار السنة، يكون قد أصبح ألبوماً كاملاً ونجمعها معاً بألبوم وهكذا نكون قد أعطينا كل أغنية حقها وفرصتها للاستماع. أحببت الفكرة وأحببت أن أنفذها.


الاغنياتكلهالبنانية ..
نعم أغنيات لبنانية جميلة. هناك أغنية "شو هالجسد" كلمات طوني أبي كرم، ألحان وسام الأمير وتوزيع طوني سابا والأغنية الثانية ألحان فضل سليمان كلمات حياة إسبر توزيع روجيه خوري والثالثة كلمات والحان ياسر جلال وتوزيع روجيه خوري والجمهور سيحكم على العمل قريباً.


ماذا عن حفلاتك؟
3 حفلات في السويد ولاحقاً في اليونان ثم في قبرص التركية وثم بالصيف مهرجانات غوسطا والأشرفية وجبيل وأتمنى من الله التوفيق.


لم نرَ عامر زيان ممثلاً حتى الآن، هل تحب هذا المجال؟
التمثيل جميل ولكنه مؤجل حالياً بالرغم من بعض العروض التي قدمت لي، التمثيل يحتاج لـ "طولة بال وصبر" وحالياً لست متحمساً كثيراً. لكن الفكرة واردة.

الى أين تحب أن تصل وماذا عن سر محبة الناس لك وقربك منهم؟
أنا بطبعي لا أنظر الى الوراء. فكي يكون الانسان ناجحاً يجب ألا ينظر الى الوراء. الحياة بالرغم من صغر سنّي علّمتني أن أتجاهل الامور السلبية التي تحدّ من عزيمتي وإصراري على النجاح والجمهور كلما زاد كلما أثبتت أنك ناجح وتقدمت مع السنوات وتجاهل الناس التي لا تتمنى لك الخير. بالنسبة لي أتمنى الخير لكل الناس لأنه الحمدلله "ما في شي بعيني".

عامر حبيب "الجنس اللطيف" فماذا عن القلب؟
ما في حدا ما "بموت بالجنس اللطيف" وانا أحبهن جداً أيضاً ولكن على الصعيد الشخصي منذ فترة والقلب هادئ وأركز على العمل والفن أكثر.


كلمة أخيرة .
أولاً أشكرك فأنت شخص قريب مني ودعمك لي دائماً موجود ، وأشكر موقع الفن الذي يتابع أخباري دائماً وأخبار كل النجوم.