في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان أدهم نابلسي، والملحن طارق أبو جودة.

في البداية أكد أبو جودة أن تصنيفي كـ"number one" في الألحان لم يأت من عبث، والى الآن ما زلت "number one" بأغاني عاشت لسنوات ونتيجة إحصائيات.

وأشار أبو جودة الى أنه لا يهتم كثيراً بالذين ينتقدونه بطريقة غير لائقة، وقال: "في ناس ما بيعرفوا حجمهم وبيتبهدلوا".

وعن أغنية يارا الجديدة "خلوني معو"، قال أبو جودة إنها حقّقت نجاحاً كبيراً حيث وصلت الى أميركا، وأكد أن يارا ليست لديها مشكلة في أن ألحّن لغيرها، وفي السابق لحّنت لأكثر من فنان، لكن علاقتي مع يارا مختلفة حيث أصبحت أعرف ما تريده وما يليق لها.

وأشار الى أن من الملحنين الذين يحب أعمالهم، مروان خوري، هشام بولس، ووسام الأمير.

وكشف أبو جودة أن سعر لحنه في العام الماضي وصل الى 50 ألف دولار، لكن الآن ليس لديه سعر محدّد، وأكد أن هناك الكثير من فناني الصف الأول هم مجرد كذبة.

وقال إنه ليس لديه مانع أن يلحّن للفنان فضل شاكر، إذا عاد إى الساحة الفنية وتأكد أنه بريء من التهم الموجّهة له.. "فضل مظلوم هيك عم بسمع من كتير عالم".

من جهته، أعلن نابلسي لأول مرة خبر زواجه من فتاة من خارج الوسط، وقال إنه تأخّر ليعلن هذا الخبر كون هذه حياته الخاصة ولا يريد أن يتعرّض لاية إشاعات.

وأشار نابلسي الى أن الذي لا يتواضع لا ينجح، والجمهور يقرّر إذا كنت نجم الأردن الأول.

وأكد أنه لا يزعجه تشبيهه بالفنان وائل كفوري، وقال "أتشرف بأن صوتي يشبه صوت وائل كفوري وبالطبع لدي طريق طويلة لأصل الى الصف الأول".

وإعتبر نابلسي أنه لو إشترك في "ذا فويس" أو "آراب أيدول" لكان نجح أكثر، "لكن لا شك بأن برنامج أكس فاكتور أعطاني جماهيرية".