احتفالاً بمرور 10 أعوام على فندق الماسة، واحتفالاً بأعياد الربيع، أحيا مساء أمس الفنانان صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً بفندق الماسة مترافقاً مع تشديدات أمنية من وزارة الداخلية والحرس الجمهوري، وقام بتنظيم الحفل منظم الحفلات الشهير وليد منصور.


شيرين غنت خلال الحفل مجموعة من أغانيها التي لقيت تفاعلاً كبيراً من كل محبيها مثل "كتير بنعشق" و "كلي ملكك" و" أنا كتير" و "مش عايزه غيرك انت" ، واختتمت الحفل بأغنية "بلادي بلادي" وسط تصفيق حاد من الجمهور، وحرصت شيرين على أرتداء الأبيض في ليلة لن تنسى من حفل عيد الربيع.
أما الفنان التونسي صابر الرباعي فاستهل فقرته الغنائية بأغنية ببساطة، وسط تصفيق حاد من الحضور وقام بغناء العديد من الاغاني مثل "اجمل نساء الدنيا" و"سيدي منصور" ومجموعة من اغاني التي ابهرت كل ضيوف الحفل.
وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع مثل الفنانة فيفي عبده وندي بسيوني والإعلامية بوسي شلبي والاعلامي تاج الدين عبد الحق ورجل الاعمال الشهير أحمد أبو هشيمة والشيخة هند القاسمي ونوال الصباح ومصمم الازياء العالمي هاني البحيري ومصممة الازياء أميمة عزوز كما كان هناك حضور مميز لحرم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التي حرصت على حضور الحفل.