إنتهى الفنان المصري رامز جلال من تصوير حلقات برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" والذي صوره في المغرب ، وكانت آخر الضحايا الإعلاميتان السعودية لجين عمران والإماراتية مهيرة عبد العزيز اللتان سافرتا منذ أسبوع الى المغرب وتحديدا الى "كازبلانكا" حيث صورتا الحلقتين لتكونا آخر الضحايا.

ورغم حرص لجين على التكتم على الخبر وعدم ذكر اي شيء عبر حسابها على" سناب شات" حيث تصور يومياتها لحظة بلحظة الا انها لن تذكر اي شيء عن المقلب ، لكنها اكتفت بقولها ان زيارتها للدار البيضاء كانت صعبة جدا، وانها حاليا لا تستطيع ان تقول شيء لانها وقعت على اوراق تمنعها من الكلام في الوقت الحالي ،لكنها فيما بعد ستخبر متابعيها عن الأمر عندما يسمح لها .
من جهة أخرى فقد سرب اسماء عدد كبير من ضيوف البرنامج ويبدو انه يغيب نجوم الصف الاول عن البرنامج سواء في لبنان او مصر بإسثتناء راغب علامة وسميرة سعيد وصابر الرباعي ، فيما كشفت أحلام المقلب ولم تكمل الحلقة ، وكذلك المذيعة الكويتية حليمة بولند .
ومن الاسماء التي عرف انها ستطل في البرنامج عمرو يوسف ، أمير كرارة ،عمرو مصطفى غادة عادل ، مي سليم ، حسن الرداد ،احمد رزق ،ملحم زين، علا غانم ، دينا الشربيني ومحمد امام اضافة الى لجين عمران ومهيرة عبد العزيز.

وكان تم الاتفاق مع الممثلة نبيلة عبيد لتشارك في البرنامج الا انها في آخر لحظة غيرت رأيها ورفضت الذهاب الى المغرب .
غياب نجوم الصف الاول عن البرنامج يطرح الكثير من التساؤلات حول السبب رغم انه رصد للبرنامج ميزانية مفتوحة ، لكن يبدو ان النجوم الذين هم على علم بالمقلب رفضوا الظهور مع رامز جلال .