اختتمت يوم أمس فعاليات أسبوع الموضة la mode a beyrout بموسمه الثاني الذي أقيم في مركز forum de beyrouth، وقد أطلقته الشركة اللبنانية للإنتاج والخدمات l.

i.p.s لمؤسسها الأستاذ جوني فضل الله.
وكان الختام مسكاً مع مجموعة من أرقى الفساتين التي صمّمها المصمّم اللبناني العالمي داني أطرش، المعروف بذوقه الرفيع في عالم التصاميم.
شهد الحدث حضور عدد من الوجوه الإجتماعية والمشاهير بينهم مقدّم البرامج ميشال قزي والفنانة بريجيت ياغي، ملك جمال لبنان لعام 2014 ربيع الزين والشقيقات عبد العزيز.

موقع الفن تواجد في الحدث وكان لنا هذا اللقاء مع المصمم داني أطرش:

أخبرنا عن المجموعة التي تعرضها اليوم .
هذه المجموعة أطلقت عليها إسم "حلم" وهي نتيجة مجموعة من السفرات في المغرب العربي والدول العربية، حيث أخذت من كل بلد شيئاً مهماً لديه فمن بعض الدول أخذت الحرّ، ومن دول أخرى الألوان.

ما رأيك بهذا الحدث الذي يستمر للموسم الثاني على التوالي؟
بنظري أعتبر أنه في لبنان يجب أن يكون هناك أسبوع موضة رسمياً، وبالرغم من أنني لم أتمكن من متباعة باقي الأيام بسبب سفري إلا أنّ الاصداء عن الحدث كانت ايجابية جداً.

هل يمكننا أن نستمر في إنجاح مثل هذه المناسبات في ظل كل هذه الأوضاع في لبنان؟
عندما يتمكن المصمّم اللبناني أن يكون في أسبوع الموضة في باريس مع عدد كبير من المصممين اللبنانيين يجب أن لا نستمر فقط بل أن نكون أفضل من غيرنا في هذا المجال.

موقعنا كان له حديث مع مقدم البرامج ميشال قزي الذي قال إن هذا الحدث جميل جداً وفي ظل هذه الأوضاع في لبنان يلزمنا الأحداث السياحية والموضة لنشعر أن بيروت على قيد الحياة وعامرة، وبالطبع نلتقي بالأصدقاء والإعلاميين ووجوه المجتمع.
وتابع أن المصمم داني أطرش صديق قديم، ويتابع أعماله الجميلة دائماً وأكد ميشال أنه يشجع كل من يرفع إسم لبنان في العالي سواء في لبنان أو في كل دول العالم.
كما قال ميشال إنه بالرغم من كل الأوضاع السيئة في لبنان إلا أن الإنسان يجب أن يتمسك بالأمل.



كما كان لنا لقاء مع الفنانة بريجيت ياغي التي ذكرت أن هذا الحدث يهمّ جميع الناس سواء الرجال أو النساء، وهي تشجّع مثل هذه المناسبات ومتابعة عدد كبير من المصممين، وبالتالي يختار الشخص ما يناسب ذوقه.
كما أثنت بريجيت على المصممين اللبنانيين وقالت إنهم مجتهدون جداً ومبدعون ولا تنقصهم سوى الإضاءة عليهم.
وتابعت بريجيت إن اللبناني معروف أنه لا يتأثر بكل ما يجري حوله، بل يحب الحياة ويبحث عن أيّ أمر يزيل همومه.

إضغطهنالمشاهدة البوم عرض داني أطرش.