ستيفاني صليبا نجحت ، وبالرغم من كل الانتقادات التي طالتها وطالت مسلسل "متل القمر" استطاعت تلك الشابة الجميلة أن تكسب الرهان وتكون بطلة وتنافس ممثلات كثيرات.

أجريت معها لقاءات عدة قبل أن تصبح رسمياً ممثلة ولكن بعد تجربتها بهذا المسلسل اختلفت كثيراً. أصبحت ستيفاني أكثر نضجاً بالحوار وأكثر ثقة وتمكّن، وكأن هذه التجربة جعلتها تجتاز مسافات كثيرة في مشوارها الفني.

بطلة مسلسل "متل القمر" الحاصل على أعلى نسبة مشاهدة بلقاء حصري قبل يومين من نهاية الموسم الأول تتحدث عن هذه التجربة في هذا اللقاء.

هل توقعتِ هذا الانتشار والنجاح الذي حقّقه مسلسل متل القمر؟
سعيدة جداً طبعاً بهذا النجاح خصوصاً بعد تعب أشهر، فقضينا أياماً وليالي كثيرة للتحضير والتصوير، وبصراحة لم أتوقع أبداً كل هذا النجاح كأول تجربة لي بالتمثيل ولا يمكنني معرفة ما اذا كان الجمهور سيتقبلني وسيحب تمثيلي وشخصيتي والكاركتير الذي سأقدمه.

كنت خائفة من هذه التجربة ؟
لا شيء مضمون ومحبة الناس ليست مكفولة ولا يمكن معرفة ردود الفعل قبل أن يبدأ العرض ويشاهدوه وليس من السهل أن يتقبل الناس شخصاً عبر التلفزيون وأيضاً من الصعب أن يتقبلني الناس بسرعة كممثلة وسيحكمون عليّ من خلال هذا العمل ولم أكن متأكدة من النجاح لكني تمنيت أن يصل إحساسي للناس وما أريده هو أن يصل اليهم وأجعل العالم يعيشون قصة إن كان بضحكتي أو بكائي أو حزني أو قصة الحب وهذا ما استطعت الحمد لله أن أحقّقه في "متل القمر".

تعرّضتِ لانتقادات كثيرة خصوصاً في بدايات المسلسل وكان المسلسل ككل حديث عبر السوشيل ميديا وتعرض للسخرية في بعض الأحيان.
كانت هناك تعليقات سلبية وكانت كثيرة وهذا شيء طبيعي مثل أي عمل يقدمه أي شخص لا يمكن أن ترضي الجميع هناك ناس يحبون والبعض الآخر لا يحب الانتقادات لم تكن لي شخصياً وأداءً. بل كان على المسلسل من خلال بعض الأخطاء بالسكريبت أو الاخراج ولكن بغض النظر عن تلك الانتقادات القصة رائعة ولا يوجد أي عمل لا يتعرض لهفوات وأخطاء faux raccord ولكن لأن المسلسل متابع جداً والناس ينتظرونه فانتبهوا إلى الأخطاء ولكنّي أعتبر أن هذا بحد ذاته نجاح.

وماذا عن الانتقادات التي طالتكِ؟
الانتقادات التي طالتني هي بسبب الكاركتيرين المختلفتين فأنا أقدم دوراً مركباً وهذا شيء صعب جداً لأنها تتحول من حالة الى أخرى مختلفة كلياً بالاول كانت شيئاً معيناً وفي منتصف المسلسل أصبحت شيئاً وبالنهاية شيئاً آخر وبعد ستتحول وتتطور أكثر بالموسم الثاني الذي ينتظرنا.
احياناً المشاهدون لا يتقبلون هذا الاختلاف وهناك ناس يتقبلون وناس يحبون وآخرون لا يحبون ولكن هذا الجدال الذي حصل شخصياً أحبّه ويعلّمني.


وطبعاً الناس متحمسون ليعرفوا ماذا سيحصل مع قمر او زلفا بالنهاية..
"متل القمر" سينتهي الاثنين ولكننا ما زلنا نصور وما أستطيع أن أقوله إن النهاية ستكون صراعاً. صراع ليس بين العقل والقلب فقط بل أكثر من هذا الصراع سيكون بين قمر وبين زلفا لأن زلفا أصبحت إنسانة أخرى وشخصية مختلفة والصراع سيكبر بينهما.


وماذا عن قصة الحب بينك وبين وسام صليبا، الناس يعتقدون انكما ثنائي..
(ضاحكة) هذا الموضوع جاء من مدى وجود الكيمياء بيننا وصدقونا من خلال التلفزيون الى الواقع وهذا يفرحني، فهذا أيضاً دليل نجاح المسلسل ولكني بالوقت الحالي لا. وسام صليبا single الى كل معجباته والبنات هو سينغل هيا انطلقن (ضاحكة).

وللشباب ستيفاني أيضاً سينغل؟
(ضاحكة) لا تجعلني أخجل.