في تغطية خاصة لموقع الفن إنطلقت مرحلة المواجهة في برنامج The voice kids بين فرق المدربين الثلاثة نانسي عجرم، كاظم الساهر وتامر حسني.

البداية كانت مع فريق نانسي عجرم حيث قدم الثلاثي "أحمد عماد، حلا أبو لطيف، فرح الموجي" أغنية "وحياة قلبي وأفراحه" واختارت عجرم أن تبقي في فريقها فرح وتنقلها الى المرحلة النهائية.

المواجهة الثانية من فريق نانسي جمعت كلاً من "علاء ناصر، زين عبيد، أيمن أمين" بأغنية "ترغلي" وبعد انتهاء الأغنية صعدت نانسي الى المسرح وعانقت المشتركين، واعترفت بأنها لن تتمكن من الإختيار، وطلب من تامر وكاظم مساعدتها لتهرب من الإختيار، وفي النهاية اختارت نانسي ان تنقل زين عبيد الى المرحلة النهائية.

المواجهة الثالثة في البرنامج كانت من فريق تامر مع الثلاثي "جنين خرّاط، رفقا القلعاني، ميرنا صلاح" حيث قدمن أعنية "زي العسل" وإختار تامر أن ينقل المشتركة جنين خرّاط الى المرحلة النهائية.

المواجهة الرابعة كانت من فريق تامر مع الثلاثي "نجمة، محمد عزيز الهداجي، حفصة زكري" وقدموا أغنية "perhaps" وإختار حسني أن ينقل المشترك محمد عزيز الهداجي الى المرحلة النهائية.

المواجهة الخامسة كانت من فريق كاظم الساهر وجمعت كل من "غرام رأفت، مارك معراوي، سهيلة بهجت" الذين قدموا أغنية "أوقاتي بتحلو" واختار الساهر أن ينقل سهيلة الى المرحلة النهائية.

المواجهة الخامسة كانت مع فريق كاظم وتحديداً الثلاثي "زيكو جونيور، جنى حلو وليلى" واختار كاظم أن ينقل ليلى الى المرحلة النهائية، فبكى زيكو وسانده كاظم.

المواجهة السادسة والأخيرة كانت مع فريق كاظم حيث قدم الثلاثي "ميرنا حنا، تارا صلاح مونيكا، محمد العمرو أغنية "ميحانا ميحانا" واختار كاظم أن ينقل ميرنا الى المرحلة النهائية، ووعد الساهر تارا بأنه سيسجل لها أغنية.