أكد المنتج جمال سنان ان الانتاج في الفترة الراهنة قد يكون مخاطرة فقط من الناحية المادية وقال :"أنا لا اعتبر أن كثرة الانتاج التي تقوم بها شركة "ايغل فيلمز" حالياً هي مخاطرة، يمكن ان تكون مخاطرة من الناحية المادية، ولكن بالنهاية عملنا هو انتاج الأعمال".

وأضاف في تصريح خاص بموقع "الفن" :"أنا لدي ايمان دائماً بهذا البلد ولهذا ترانا ننتج فيلما بعد الآخر . الآن اطلقنا مسلسل "ياريت"، انتهينا من تصوير فيلم "بينغو" الذي سيعرض الشهر المقبل وسنباشر قريباً بتصوير فيلم جديد".

وتابع :"انا سعيد جداً لأن الانتاج اللبناني وتحديداً في السينما أصبح أنشط والعجلة الانتاجية أصبحت أسرع".

وعن تكرار التعاون مع بعض الأسماء مثل كلوديا مرشليان وفيليب أسمر، كلود صليبا وايلي حبيب، قال :"التنويع جميل ولكن الامر مرتبط بنوع الاعمال التي تصلنا إلى الشركة. نحن اليوم بصدد قراءة عمل جديد لغير الأسماء التي ذكرتها. نحن بحاجة لكل نص جميل".

وتحدث أيضاً عن النجوم الذين تختارهم الشركة لأعمالها وقال :"نحن بحاجة إلى تسويق العمل ولا يمكن ذلك من دون وجود نجوم في العمل. الميزانية موجودة واتمنى أن يكون مسلسل "يا ريت" مميزا في رمضان".

أما عن رغبة عدد كبير من الممثلين بالتعاون فنياً مع شركته، فأجاب :"انا سعيد جداً برغبة عدد كبير من الممثلين في التعاون مع شركة "ايغل فيلمز" وهذا الشيء يحملني مسؤولية تجاه الثقة التي اكتسبها في عالم الانتاج".