كشفت الإعلامية راغدة شلهوب في حديث خاص لموقع "الفن"، عن بعض مواضيع حلقتها الجديدة لبرنامج 100 سؤال، التي ستعرض عبر قناة الحياة المصرية مساء السبت ، حيث تستضيف الشاعر المصري أيمن بهجت قمر .

وأشارت شلهوب الى أن قمر سيتحدّث عن خلافه مع الفنان المصري عمرو دياب، وأيضاً عن الخلافات مع النقابة في ما خص تحصيل حقوق الملحنين والكتّاب ، وقالت لنا إن ردود أيمن بهجت قمر في البرنامج هي نارية .

وأضافت شلهوب لموقعنا "كما تطرّق الحوار مع قمر الى أسوأ أغنية كتبها وهي أغنية "بعشق أمك"، للفنانة دوللي شاهين، وقد كتبها بسبب حاجته للمال، كما إعتبر أن شعراء الأغنية في مصر يتم التعامل معهم كمعاملة "الكلاب" ولا يأخذون حقهم كما يجب، وتحدّث أيضاً عن خلافه مع الفنان السوري سامو زين، حيث قال إن زين لم يكن صديقاً كما ظنه .

وأضافت شلهوب في حديثها معنا :"ويرد قمر في البرنامج بقساوة على منقدي كتابته الجزء الجديد من مسلسل "ليالي الحلمية" ، كما يتحدث عن علاقته بأسرته ، وعندما سألته عن أحد الملحنين الذي يقول عن نفسه إنه الأهم في مصر ، رد قمر عليّ قائلاً "هل هو بليغ حمدي الثاني ؟".

وختمت شلهوب حديثها معنا :"كما كشف لي قمر عن إمكانية إعتزاله كتابة الأغنيات والإكتفاء بكتابة المسلسلات".

من جهة أخرى ونظرًا للنجاح الكبير الذي حققه برنامج "100 سؤال" وتصدره لإحصائيات نسب المشاهدة بخلاف تصدره للمركز الأول على "يوتيوب" وعلى موقع البحث الأشهر "غوغل" قرر "خبر عاجل" أن يكرّم الاعلامية راغدة شلهوب مقدمة البرنامج وأن يقدم لها درعاً تقديرياً لنجاحه، وبالاتفاق مع مخرج البرنامج المبدع عبد الفتاح خضر تمّ إختراق الاستديو حيث دخل شخص من فريق عمل البرنامج وقدم قالب من الحلوى لراغدة وهي في حالة إستغراب. فيما بعد دخل رئيس تحرير "خبر عاجل" الصحافي اللبناني زكريا فحام مخترقاً الاستديو ليقدم لراغدة الدرع فذُهلت شلهوب عندما رأت فحّام يدخل حاملاً بيده الدرع وصرخت له قائلة "حتى لهون لاحقني؟" فكانت صدمة كبيرة لراغدة وفرحة لا توصف منها ومن فريق عمل البرنامج الذي صفق لها بحرارة .

وفي كلمة صغيرة ألقاها زكريا على بلاتو 100 سؤال ، قال إن الانجاز الذي حققته راغدة لم يكن غريباً علينا فنحن تعودنا على نجاحاتها في لبنان ولما تقدمه بإحتراف ومهنية عالية ، وهذا التكريم ما هو الا عربون تقدير لراغدة ولمخرج ومعد وفريق عمل البرنامج فرداً فرداً لأن نجاح البرنامج لا يعتمد على فرد واحد بل على مجموعة أفراد مؤمنة بالعمل الصحيح ليتوّج بالنجاح .