نجم شاب شق طريقه من برنامج ستار أكاديمي فلم يكن مرورا عاديا بل أصبح له مكانة خاصة على الساحة الفنية وقاعدة جماهرية كبيرة.


"لرميك ببلاش" "صوت ربابة" "مش عم تظبط معي" وغيرها في كل هذه الاعمال كان ناصيف زيتون "قدا وقدود" ولم يعرف حتى الآن طعم الفشل.
موقع الفن رافق ناصيف زيتون خلال تصوير الكليب الخاص بأغنيته الناجحة "قدا وقدود" مع المخرج جاد شويري وكان هذا اللقاء معه.


ناصيف حققت اغنية قدا وقدود نجاحا كبيرا منذ صدورها أخبرنا كيف كانت اجواء التصوير؟
الاغنية قدا وقدود كلمات والحان محمد عيسى وتوزيع جوني حداد وصورتها مع الصديق جاد شويري الاجواء كانت مميزة وحماسية واتمنى أن يكون الكليب قد نال اعجاب كل من حضره .


نلاحظ في الكليب التجدد والجو الشبابي
صحيح أنا منذ بدات في لرميك ببلاش، إتخذت هذا الخط وأيضاً مش عم تزبط معي، كلها افكار شبابية ومستمرون حتى لون الاغاني والستايل الذي نعتمد هو دائما شبابي يشبه جيلنا واليوم في قدا وقدود، هنالك جو من الغزل والغرام والرومانسية.


الاغنية كما ذكرنا نجحت من دون كليب، إذاً ما اهمية الكليب اليوم؟
نحن بعصر الصورة وهذه الكلمة التي نكررها دائما، بصراحة الاغنية وصلت والناس احبتها وهذه الحقيقة ولم تكن بحاجة لكليب لكن اردنا ان نقدمها بكليب كي تبقى ذكرى ولأنها نجحت جدا فعملت مع شخص ناجح لتنجح اكثر واكثر، نحن أشخاص طماعون ونحب النجاح أن يكون اكبر واكبر واتمنى ان يحقق الكليب النجاح المطلوب.


تحضر لألبوم جديد كامل اخبرنا اكثر عنه..
صحيح، سيصدر في شهر نيسان، طابعه غزلي ورومانسي وتعاملت مع أسماء جديدة وبدأنا بمرحلة التوزيع وجوّه جميل.


سيكون هنالك تنويع في اللهجات ام انك تعتمد اللبناني بشكل اساسي؟
أتمنى أن أتوفق بأعمال مصرية وخليجية أيضاً ولكن لن أقدم عملاً فقط كي أقدم بل أريده أن يكون مميزاً.


حضرت اغنية خاصة لبلدك سوريا ..
صحيح الاغنية حضرتها منذ أربعة اشهر وننتظر الوقت المناسب لإصدارها وفي هذه الاغنية اتغزل بالبلد وأتغزل بالشعب السوري والعنفوان السوري والصفات الجميلة الموجودة لدى الشعب السوري إسمها هويتي، كلمات حياة إسبر والحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ واتمنى ان تنجح.


ماذا عن اللوك الذي تعتمده حاليا، قصة شعر غير تقليدية..
لوك قريب على اللوك القديم ورحنا فيه dirty مع ميشال زيتون وأشكره وشوي منكوش وما كتير مزبط وانا احب ذلك صراحة وقد اغير اللوك بالألبوم الجديد.


أين ستقضي عيد العشاق؟
بين ألمانيا والسويد وأقول لهم شرفونا كي نرقص ونغني معاً.

وكان لنا لقاء مع مخرج الكليب الفنان جاد شويري الذي تحدث عن اجواء الكليب وأشاد بأداء ناصيف الشبابي وشدد على نجاح الاغنية قبل التصوير وبعده "روح شبابية مميزة في الكليب وصور بطريقة مختلفة".
ويضيف: " أنا كنت اضطر احيانا الى ان أخفف من جنوني وافكاري خوفا من أن لا يليق الستايل الذي اقدمه للفنان ودائما يجب ان يكون هنالك فكرة جديدة.
"ناصيف بنفس شركتي ونعمل معا وقدا وقدود اغنية ضاربة وناجحة جدا وانطلب ان تصور، ففكرنا بصورة مميزة وشبابية وهذا ما ترونه".

لمشاهدة الألبوم كاملاًاضغط هنا